أهلى سبورت

الأربعاء، 24 أبريل 2019 10:45 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

ماذا قال لاعبو الأهلي عقب الخروج الأفريقي أمام صن داونز؟

أهلى سبورت

تعاهد لاعبو الأهلى على المنافسة على جميع البطولات التى سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما ودّع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا رسمياً.

وخرج الأهلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا رسمياً أمس، السبت، عقب الفوز بهدف "يتيم" على صن داونز الجنوب أفريقى ببرج العرب، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث سبق وخسر الأهلى بخماسية نظيفة فى لقاء الذهاب.

 

وحرص لاعبو الأهلى على التحدث مرتين عقب مباراة صن داونز الجنوب أفريقى أمس، السبت، ببرج العرب واتفقوا على ضرورة الاعتذار للجماهير عقب الخروج الأفريقى، وهو ما أظهرته كاميرا التليفزيون.

 

كما تحدث لاعبو الأهلى مرة أخرى وتعاهدوا على ضرورة مصالحة الجماهير بالفوز ببطولتى الدورى والكأس، وكذلك كأس السوبر المحلى حينما تُقام.

 

واتفق لاعبو الأهلى على أن جمهور الفريق قدّم درساً فى الولاء والتشجيع المثالى فى مباراة صن داونز، بعدما حضر واحتشد فى مدرجات برج العرب بالآلاف من أجل دعم الفريق لتحقيق المهمة المستحيلة بالصعود للمربع الذهبى فى البطولة لكن الظروف لم تخدم الاهلى وخرج من البطولة.

 

وقال اللاعبون عقب المباراة إن الجمهور وقف بجواهم بشدة خلال الفترة الماضية لذا لابد من "رد الجميل" له فى الفترة المقبلة محلياً.

 

الاهلي اخبار الاهلي اخبار الرياضة اليوم صن داونز دوري ابطال افريقيا جماهير الاهلي اليوم السابع بلس الدوري المصري مباراة الاهلى القادمة

استطلاع الرأي