أهلى سبورت

الأربعاء، 24 أبريل 2019 10:46 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي

أهلى سبورت

كشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وتشيلسي بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت آرنولد - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون - جورجينيو فينالدوم - ساديو ماني - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

أما التشكل المتوقع لفريق تشيلسي ضم كلاً من، كيبا في حراسة المرمى - ماركوس ألونسو - أنطونيو روديجير - دافيد لويز - سيزار آزبليكويتا - ماتيو كوفاتشيتش - جورجينيو - نجولو كانتي - هازارد - جونزالو هيجواين – ويليان.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسي منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990،

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل في خمس من آخر 8 مباريات في ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي لتأمين موقعه في المربع الذهبي المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

ليفربول وتشيلسي ليفربول ضد تشيلسي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي‎ ليفربول اليوم نادي ليفربول ليفربول مباراة ليفربول اليوم تشيلسي محمد صلاح

استطلاع الرأي