Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 08:07 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه مع نادي ليفربول.. صور

أهلى سبورت

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم بعد تألقه في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً.

ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، متفوقا على مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 89 نقطة، قبل مباراته في الجولة ذاتها أمام بيرنلي مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون، فتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الأخير، علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في وقت سابق.

غلاف صحيفة التايمز غلاف صحيفة التايمز

البداية مع صحيفة "تايمز سبورت"، والتي تحدثت عن عودة ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي في 15 ثانية في إشارة إلى هدف ليفربول الأول الذي سجله نابي كيتا من صناعة محمد صلاح، وقالت "ليفربول يسجل أسرع أهدافه هذا الموسم ويتفوق على مانشستر سيتي".

غلاف صحيفة صن غلاف صحيفة صن

واهتمت صحيفة "صن" بأرقام محمد صلاح القياسية بعدما سجل "هدفين" أمام هدرسفيلد في الفوز الذي تحقق بخماسية نظيفة، حيث بات ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدف وأكثر في موسمين متتاليين، كما بات أكثر لاعب يسجل أهداف للفريق (69 هدفًا) في أول 100 مباراة.

غلاف صحيفة اي سبورت غلاف صحيفة اي سبورت

في حين عنونت صحيفة "I SPORT"، "محمد صلاح يُسجل وليفربول يواصل الضغط على مانشستر سيتي".

غلاف صحيفة ستار سبور الانجليزية غلاف صحيفة ستار سبور الانجليزية

كما تناولت صحيفة "ستار سبورت" فوز ليفربول العريض على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، وعنونت "القتال من أجل اللقب"، مشيرة إلى أن نابي كيتا افتتح مهرجان الأهداف فى أقل من دقيقة".

 

نادي ليفربول المباريات المتبقية لليفربول محمد صلاح هدف محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اهداف صلاح اليوم