Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 20 أبريل 2024 11:31 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كيفية اختيار روليت كازينو مميز

أهلى سبورت

عندما يقرر اللاعب اللعب في كازينو، سواء كان كازينو تقليدي أو كازينو على الإنترنت، فإن اللاعب يبحث عن الأكثر اريحية وتميزا، خاصة عندما يرغب في الاستمتاع بلعبته المفضلة الروليت.

ويتيح روليت كازينو للاعبين الاستمتاع بلعبة الروليت بنفس الطريقة المميزات التي اعتادوا عليها في الكازينوهات التقليدية،

هدف لاعب الروليت، في الكازينو اون لاين، الاستمتاع والربح، وذلك من خلال تخمين الرقم الذي سيتم اختياره بواسطة الكرة والتوقف عندها منذ إطلاقها قبل الوكيل بأقصى سرعة في العجلة. ، ويمكن للاعب في روليت كازينو الرهان على رقم معين، أو على مجموعة أرقام.

طاولة الروليت

لا تختلف طاولة الروليت في الكازينو أون لاين عن الكازينو التقليدي، وتضم صناديق الارقام والعجلة والكرة البيضاء، و يمكن للاعب الرهان على الارقام الفردية أو الزوجية والثلاثية والرباعية، ومنذ اللحظة التي يتعرف فيها اللاعب على موضع الرهانات  سيكون من السهل للغاية لعب الروليت، وبمجرد وضع الرهان، سيقوم الوكيل بتدوير العجلة، ثم يقوم بعد ذلك بإلقاء الكرة في العجلة، و سيظل أمام اللاعب بضع ثوان لإضافة أو تغيير رهان، حتى يتم التوقف وانتظار توقف الكرة عند الرقم الرابح.

وبمجرد الانتهاء، لن يكون هناك مزيدا من الانتظار، فبمجرد توقف الكرة في صندوق عند رقم معين، يصبح هو الفائز.

كيفية اختيار روليت كازينو

الفوز بجوائز في كازينوهات على الإنترنت، يتعين من اللاعب التأكد من اختيار الكازينو الأفضل، حيث يعتقد العديد من اللاعبين أن مجرد الذهاب إلى أي كازينو على الإنترنت يقدم جوائز هو الأفضل، وهو اعتقاد غير صحيح، فمثلا اذا كنت من هواة الروليت فعليك التوجه الى واحدا من  روليت كازينو المتخصصين، فهذا يمنحك فرصة أكبر فى التركيز والفوز.

 وهناك المعايير الثلاثة التي يحتاج اللاعب إلى مراعاتها حتى لا يندم اللاعب أبدًا على اختياره للكازينو عبر الإنترنت، و من أهم العوامل، توفر خدمة دعم العملاء وطرق الدفع، والتأكد من توافر التراخيص، وقد تبدو بعض هذه المعايير بسيطة ولكنها مهمة جدا فمثلا قد يجد اللاعبين أن الأشياء البسيطة مثل اللغة التي يتحدث بها وكلاء خدمة العملاء أو توفر الدردشة الحية ستحدث فرقًا كبيرًا في تجربتهم مع الكازينوهات عبر الإنترنت، وكذلك تنوع طرق الدفع على الكازينوهات على الانترنت.

 كيفية لعب الروليت

 لمعرفة كيفية لعب الروليت، من الضروري معرفة الغرض من اللعبة، وقبل أن تبدأ في تعلم كيفية لعب الروليت، يجب أن تكون على دراية باللعبة نفسها، ولابد من أن اتباع خطوات التعلم الأساسية، مما يساعد في فك شفرة كيفية لعب الروليت بمختلف أنواعه على كازينو.

والهدف من لعبة الروليت هو التنبؤ بالعدد الذي سيتوقف عندها الكرة عندما يدير الوكيل عجلة الروليت، و يتم تحديد الرقم عشوائيًا بواسطة الكرة البيضاء عندما يتوقف على مربع مُرقّم، و إذا كان اللاعب يخمن الرقم الصحيح، فسوف يفوز، و خلاف ذلك فقد رهانه ويمكنه اللعب مرة أخرى.

 واللاعب غير ملزم باختيار رقم واحد لكل رهان، و من الممكن الرهان على مجموعات من الأرقام.

 

و معرفة كيفية لعب الروليت تعتمد على البديل الذي تراهن عليه، حيث تعتمد نصائح فهم كيفية لعب الروليت أولاً وقبل كل شيء على البديل الذي تقرر الرهان عليه، و هناك نوعان أساسيان من طاولات الروليت: الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية، بالإضافة إلى الأشكال الأخرى للعبة.

ويكمن الفرق في لعب الروليت في حقيقة أن طاولة الروليت الأمريكية بها صندوق إضافي يحتوي على الرقم صفر مزدوج.

و يجب أن تعلم أنه في الكازينو، يتم لعب لعبة الروليت مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص حول الطاولة، و يتم التحكم في اللعبة بواسطة الوكيل الذي يقوم بتدوير العجلة ويوزع المكاسب.

وبمجرد الجلوس على طاولة الروليت، يمكنك وضع الرهانات، و هناك العديد من الطرق للمراهنة، مثل المراهنة على رقم أو مجموعة أرقام، وما علي اللاعب سوى وضع الرهانات على هذا الرقم أو على الخط أو المربع الذي يتوافق مع المجموعة، و في رهان واحد، من الممكن الرهان على رقم واحد أو 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6 أو 12، و من الممكن أيضًا المراهنة على اللون (أسود أحمر) على زوجي أو فردي، من 1 إلى 18 أو 19 في 36 والعديد من مجموعات أخرى.

وبمجرد وضع الرهان، سيعلن الموزع عن بدء اللعبة ورمي الكرة على عجلة طاولة الروليت.، ويعلن عن نهاية الرهانات بعبارة "لم باللغة الإنجليزية "لا مزيد من الرهانات".