أهلى سبورت

أخبار الأهلي

فتحى ونجيب يغيبان عن مران مستبعدى الأهلى و5 لاعبين فى الجيم

أهلى سبورت

حصل أحمد فتحى ومحمد نجيب لاعبا الأهلى على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة سموحة التى تقام مساء اليوم، والذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل وحسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.

ويخضع نجيب، لبرنامج تأهيلى مكثف تمهيدا لعودته إلى المشاركة فى المران الجماعى بعد اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرابط الداخلى للركبة، فيما تجددت شكوى أحمد فتحى فى العضلة الأمامية.

فى الوقت نفسه أدى خماسى الفريق حسام عاشور ورامى ربيعة ومحمود الجزار وأحمد الشيخ ووليد أزارو جلسة فى الجيم اليوم على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة سموحة التى تقام مساء اليوم والمؤجلة من الجولة الأسبوع الخامس عشر فى بطولة الدورى العام.

وخاض الخماسى تدريبات خاصة فى الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، للتخلص من الإصابة التى تعرضوا لها فى الفترة الأخيره، حيث اشتكى عاشور من إصابة بإلتواء فى الكاحل خلال مشاركته فى مران الفريق ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي، فيما تعرض ربيعه لإصابة فى اليد، واشتكى الجزار من إجهاد فى منشأ العضلة الأمامية كما تعرض الشيخ لإصابة فى الكاحل وتعرض ازارو لمزق فى العضلة الضامة وأدى جلسة علاج طبيعى اليوم.

 

الاهلي الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم محمد يوسف لاسارتى سموحة