أهلى سبورت

أخبار الأهلي

الأهلى يستقبل وفد المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين

أهلى سبورت

استقبلت إدارة النادي الأهلي ظهر اليوم، الأربعاء، المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين الجديد، حيث كان محمود الخطيب، رئيس النادي، في المقدمة، في حضور خالد الدرندلي أمين الصندوق، وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومحمد سراج الدين، أعضاء المجلس، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وجمال جبر مدير الإعلام بالنادي، والكاتب الصحفي خالد توحيد رئيس قناة الأهلي، ومديري الإدارات المختلفة.

ضم وفد رابطة النقاد الرياضيين الكاتب الصحفي حسن خلف الله، رئيس الرابطة، وصبحي عبد السلام، نائب الرئيس، وإيهاب شعبان، أمين الصندوق، وأعضاء المكتب الزملاء: محمد مراد، وأحمد اسماعيل، وأحمد عبد الباسط، ومنتصر الرفاعي، وهشام أبو حديد، وإبراهيم حمودة.

وأكّد الكابتن الخطيب، خلال حديثه مع أعضاء الرابطة، على تقدير الأهلي الكامل للمؤسسات الإعلامية، ودورها الهام في الرياضة المصرية، وفي تشكيل وعي الجماهير من خلال التحلي بالموضوعية والواقعية في نقل ما يجري من أحداث، في ظل الحيز الذي تشغله الرياضة من اهتمامات الجماهير.

وأشار إلى أن المؤسسات الإعلامية تلعب دورًا مهمًا في منظومة الرياضة، وأن مجلس إدارة الأهلي يرحب بالتعاون المثمر مع كافة الجهات والمؤسسات الإعلامية، ويعمل على دعم السادة الإعلاميين للقيام بعملهم على أكمل وجه، وأن النادي لا يمانع في أي تعاون يخدم المصلحة العامة للرياضة المصرية.

ومن جانبه، حرص خلف الله على توجيه الشكر لمجلس إدارة النادي على دعوته الكريمة، لافتًا إلى أن أسرة النقد الرياضي تقدر جيدًا قيمة النادي الأهلي ومكانته، وتولي اهتمامًا كبيرًا بتحري الدقة والمسئولية الكبيرة في نقل كل ما يتعلق به من أحداث.

وشدد على أن رابطة النقاد الرياضيين تطمح إلى الوصول لأفضل صيغة تعاون مع الأهلي وكل الأندية، بما يتيح للإعلاميين القيام بمهام عملهم وفقًا للأسس التي يسير بها النادي، وبما يحقق مصلحة الجانبين، مقترحا التحضير لبروتوكول تعاون سيتم الترتيب بشأن صياغته خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية الجلسة، وجّه مجلس الأهلي الشكر لضيوف النقد الرياضي. وقام خالد الدرندلي بإهداء درع وعلم النادي لرئيس المكتب التنفيذي في إطار العلاقات المتميزة بين النادي الأهلي وكافة المؤسسات.

 

رابطة النقاد الرياضيين الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly