• CIB
  • CIB
  • CIB

البدرى يطرح حل 2013 لإنقاذ ودية الأهلى واتحاد جدة

البدرى يطرح حل 2013 لإنقاذ ودية الأهلى واتحاد جدة
2017-01-05 10:56:08

اقترح مسئولو النادي الأهلي على نظرائهم في اتحاد جدة السعودي أن يتم "خلط" لاعبي الفريقين حتى يوافق الأحمر على إقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 30  يناير الجاري بمدينة جدة السعودية، في إطار احتفالات الفريق السعودي المُلقب بالعميد بمرور 90 عاماً على تأسيسه.

ويناقش الأهلى مع الشركة الراعية كذلك موعد السفر الذى سيكون يوم 25 أو 26 يناير الجارى، لخوض ودية اتحاد جدة المُلقب بالعميد حال الاتفاق على جميع الشروط، على أن يتجه المارد الأحمر بعدها للإمارات لإقامة معسكر تدريبى بها استعداداً للسوبر المحلى يوم 10 فبراير أمام الزمالك.

وأكد حسام البدري   أنه تحدث مع إدارة الأهلي بشأن خلط لاعبي الفريقين حيث يلعب بعض لاعبي الأهلي مع اتحاد جدة على أن يلعب بعض نجوم الفريق السعودي مع الأهلي حتى يتم إقامة اللقاء، لأنه ليس منطقياً أن يلعب الأهلي مباراة قوية كهذه بدون  13 لاعباً متواجدين فى المنتخبات الوطنية.

وأوضح البدري أن الأهلي سبق وأقدم على نفس التجربة تقريباً عندما لعب مع الهلال السعودي ، موضحاً أنه ينتظر موافقة جميع الأطراف على هذا الحل حتى يُقام اللقاء، وفي حالة عدم الموافقة عليه سيتم إلغاء معسكر السعودية بنسبة كبيرة.

كان الأهلي قد شارك في اعتزال عبد الله الشريدة لاعب الهلال السعودي خلال يناير 2013 على إستاد الملك فهد بالرياض وإنتهى بالتعادل بهدف لمثله ، وهو اللقاء الذى شهد مشاركة الثلاثي محمد أبوتريكة وأحمد صديق ومحمد نجيب مع الهلال، فيما لعب الدولي السعودي محمد الشلهوب بالقميص الأحمر.

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1438
منذ: 7 شهور, 16 أيام, 12 ساعات, 51 دقائق, 23 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

11360

استطلاع الرأي

من تتوقع رئيس الأهلى القادم

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت