• CIB
  • CIB
  • CIB

أحسن لاعب فى 2016 : كل الألقاب حققتها لأنى فى الأهلى ولن أترك الأهلى

أحسن لاعب فى 2016  : كل الألقاب حققتها لأنى فى الأهلى ولن أترك الأهلى
2017-01-05 16:52:34

أعرب عبد الله السعيد، لاعب فريق الأهلي عن سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب في مصر لعام 2016، في الحفل الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، وحضره السعيد على هامش معسكر منتخب مصر.

ووجه عبد الله الشكر لزملائه من لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني، وكافة الأجهزة الفنية التي تعامل معها طوال العام المنقضي، معتبرها السبب الرئيسي في فوزه بهذا اللقب.

وأوضح السعيد أن ألقابه وإنجازاته تتحقق عبر النادي الأهلي، وهو المكان الذي يتمنى أن يختتم فيه حياته؛ عرفانًا بهذا الجميل، نافيًا وجود أية نية لديه للتفكير في الاحتراف، أو الرحيل، لافتا لعدم تلقية أية عروض في هذا الشأن.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن العام الماضي كان من أصعب المواسم التي مرت عليه كلاعب كرة قدم؛ لأنه شهد تعاقب مديرين فنيين على الأهلي في وقت قصير، وكان ذلك يتطلب منه المزيد من الجهد والتركيز،  حتى انتهى الأمر بلقب الدوري ، وكذلك نهاية دور مميز في صدارة دوري جديد 2016 – 2017 ختمه الأهلي بفوز مهم على الزمالك.

وعن لقاء السوبر أمام الزمالك قال السعيد إن اللعب في الإمارات أصبح ممتعًا للاعبي الأهلي والزمالك، لأنه يتمنى أن تكون مواجهة ممتعة، وأن يكون اللقب من نصيب الأهلي للعام الثالث على التوالي.

وتحدث السعيد عن أهمية الفترة الحالية للمنتخب الوطني مشيرًا إلى أنها تشهد استعدادات جادة قبل انطلاق كأس الأمم بالجابون متمنيًا أن يقف الجميع خلف الجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن الجميع يسعى لإعادة مصر لمكانتها المعهودة إفريقيا.

أُضيفت في: 5 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 6 ربيع آخر 1438
منذ: 13 أيام, 3 ساعات, 23 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

11364

استطلاع الرأي

هل الأهلي أفضل تحت قيادة حسام البدري

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت