• CIB
  • CIB
  • CIB

«المحمدي» يحث لاعبي هال سيتي على تجنب الخوف للنجاة من الهبوط بالدوري الإنجليزي

«المحمدي» يحث لاعبي هال سيتي على تجنب الخوف للنجاة من الهبوط بالدوري الإنجليزي
2017-04-12 13:25:59

طلب أحمد المحمدي، نجم فريق هال سيتي الإنجليزي، من لاعبي فريقه اللعب دون خوف، حتى ينجو الفريق من الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي. وعانى هال من الوجود في منطقة الخطر معظم فترات الموسم، قبل أن تحدث انتفاضة مع المدرب ماركو سيلفا، الذي تولى مسؤولية الفريق في يناير، ليتقدم بنقطتين على منطقة الهبوط، قبل آخر ست جولات على النهاية.

 

وقال «المحمدي»، لوسائل إعلام بريطانية: «هناك ضغط دائم في كرة القدم، بغض النظر عن موقف الفريق في الجدول».

 

وأضاف: «هناك ضغط مستمر، لكن يجب التحلي بالثقة، وهذا هو الدور الكبير الذي يقوم به المدرب، يجب اللعب بثقة ودون خوف، ستلعب الثقة دورًا كبيرًا في المباريات المقبلة».

وفاز هال أربع مرات في آخر خمس مباريات بالدوري على ملعبه، لكنه لم يحقق أي انتصار خارج أرضه منذ أغسطس الماضي، ويثق «المحمدي» أن استمرار تألق الفريق على أرضه سيكون مؤثرًا في صراع البقاء. وقال لاعب منتخب مصر: «تدرك الفرق أن القدوم إلى هال سيكون صعبًا، يجب مواصلة ذلك، ومفتاح البقاء هو الفوز بالمباريات على أرضنا».

 

وأضاف: «أتمنى تحقيق الفوز في كل المباريات المقبلة على أرضنا حتى نهاية الموسم، حتى نحصد أيضًا النقاط خارج أرضنا». جدير بالذكر أن «المحمدي»، 29 عامًا، والذي شارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017، التي أقيمت في الجابون، يناير الماضي، شارك مع هال سيتي في 31 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، صنع خلالها هدفين.

 

ويلعب «المحمدي» في صفوف هال سيتي بداية من موسم «2013-2014»، حيث شارك مع الفريق منذ ذلك الحين في 211 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 27 أخرى لزملائه.

أُضيفت في: 12 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 15 رجب 1438
منذ: 5 شهور, 7 أيام, 10 ساعات, 56 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

12251

استطلاع الرأي

من تتوقع رئيس الأهلى القادم

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت