• CIB
  • CIB
  • CIB

أبوريدة : المعسكر ناجح.. كوبر سيصحح الأخطاء.. لابد من التكاتف مع المنتخب

أبوريدة : المعسكر ناجح.. كوبر سيصحح الأخطاء.. لابد من التكاتف مع المنتخب
2018-03-28 21:09:25

أبدى هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، حزنه للخسارة الثانية للمنتخب، وقال «أبوريدة»، فى تصريحات خاصة: «كنت أتمنى تحقيق انتصار يمنح اللاعبين دفعة معنوية خلال الفترة المقبلة».

وأوضح «أبوريدة»: «هيكتور كوبر، المدير الفنى، له وجهة نظر فى تجربة اللاعبين، ونحترمها بالتأكيد، خاصة أن الهدف من الوديات التجربة وإزاحة الستار عن العيوب وعلاجها، لكن كنا نأمل أن تكون التغييرات فى الحدود المعقولة، خاصة أن مشاركة عدد كبير من البدلاء أثرت سلباً على الأداء، لكننا نثق فى قدرة الجهاز الفنى على علاج الأخطاء خلال المعسكر المقبل وتحسين الأداء حتى يصل إلى أفضل مستوى يساعده على تقديم عروض قوية ومشرفة خلال المونديال، كما أن (كوبر) أصبح يمتلك رؤية شاملة عن مستوى جميع اللاعبين، فلقد خرجنا بإيجابيات عديدة من المعسكر، ولم تحدث أى مشاكل خلال تواجدنا بسويسرا».

وأشار إلى أن الجهاز الفنى صاحب القرار الأول والأخير فى عملية اختيار التشكيلة والعناصر التى يرى أنها الأفضل لارتداء تيشيرت المنتخب، وبدون تدخل من أى شخص، خاصة أن دور اتحاد الكرة توفير أجواء هادئة أمام الفريق وتوفير المطالب التى يحتاجها المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن اللاعبين تعاهدوا على تصحيح الأخطاء وتقديم أداء قوى فى بطولة كأس العالم التى تحتضنها روسيا فى الصيف المقبل.

ولفت إلى أن معسكر سويسرا كان مفيداً للمنتخب، وخرج فى أحسن صورة، خاصة فى ظل التزام البعثة طوال مدة الإقامة، وهى مسألة ليست غريبة على المنتخب الوطنى، الذى يضرب دائماً المثل فى الالتزام ويعطى صورة مشرفة عن مصر.

وطلب «أبوريدة» من الجماهير المصرية الوقوف بجوار المنتخب خلال الفترة المقبلة، وعدم التحامل على اللاعبين، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر مميزة، ويمكنه تقديم أفضل العروض فى المونديال.

أُضيفت في: 28 مارس (آذار) 2018 الموافق 11 رجب 1439
منذ: 27 أيام, 19 ساعات, 12 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

13228

استطلاع الرأي

هل تؤيد استمرار البدرى مديرا فنيا للأهلى ؟

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت