• CIB
  • CIB
  • CIB

المقاصة يهزم الزمالك في الوقت القاتل

المقاصة يهزم الزمالك في الوقت القاتل
2018-04-08 23:42:45

تمكن نادي مصر المقاصة من هزيمة نادي الزمالك بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد السويس والمؤجل بينهما من الجولة 28 بالدوري الممتاز،سجل هدف المباراة الوحيد أحمد سامى فى الدقيقة 93.

بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع المقاصة رصيده إلى 37 نقطة وارتقى للمركز 11.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد أبوالفتوح، محمود علاء، محمود حمدي «الونش»، حمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد، أحمد داوودا، عماد فتحى، أحمد توفيق، عبدالله جمعة في خط الوسط وباسم مرسى في خط الهجوم .

وجاءت البداية حذرة من جانب الفريقين وحاول باسم مرسي تسديد ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة لكنها خرجت أعلى العارضة في الدقيقة 4 من عمر المباراة بعدها رد المقاصة بعرضية من الجانب الأيسر يحولها أنتوي برأسية بعيدا عن المرمى.

ويحاول الزمالك شن هجمات من جانبي الملعب ويحصل على ركنية تصل عرضية داخل المنطقة لكن يتصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة بدون خطورة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

ويرد المقاصة بهجمة خطيرة من الجانب الأيمن تصل عرضية لجون أنتوي الذي حولها برأسية متقنة تمر بجوار القائم بقليل في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.ويحاول المقاصة مجددا عن طريق صلاح ريكو الذي حاول تسديد الكرة قوية من خارج المنطقة لكن يتصدى لها الشناوي بثبات في الدقيقة 19 بعدها يرد الزمالك بهجمة منظمة عن طريق جمعة وداوودا ولكن دفاع المقاصة يحول دون وصول أي خطورة لمرماه.

وتهدأ المباراة قليلا وينحصر اللعب في وسط الملعب ويحاول الزمالك عن طريق العرضيات ومن أحدى الكرات يصطدم أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة مع لاعب الزمالك ويسقط أرضا ليتلقى العلاج داخل الملعب .ويسدد محمود وحيد، لاعب المقاصة، كرة قوية من داخل المنطقة يتصدى لها الشناوي ويخرجها لركنية في الدقيقة 34 من عمر اللقاء ليحافظ على نظافة شباكه في المباراة.

ويحاول لاعبو الزمالك السيطرة على منطقة الوسط وبناء هجمات خاصة عن طريق جمعة وداوودا من عمق الملعب ولكن دفاع المقاصة حال دون خطورة حقيقية.

ويمر النقاز من الجانب الأيمن ويرسلها بيسراه عرضية متقنة تمر من أمام باسم مرسي خطيرة من أمام المرمى لكنه لم ينجح في تسديدها بالمرمى لتضيع معها فرصة للزمالك في الدقيقة 43 من عمر الشوط.

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بدون خطورة حقيقية من جانب الفريقين إلا من تسديدة من باسم مرسي على حدود المنطقة من ركلة جزاء لكنها تعلو العارضة بقليل في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفى الشوط الثانى استمر الوضع كماهو عليه دون أي خطورة من الجانبين على المرمى وحاول الزمالك عن طريق باسم مرسي ولكنه لم يتمكن من هز الشباك فيما أضاع أنطوي أكثر من كرة أمام المرمى وتمكن أحمد سامى من تسجيل هدف الفوز للمقاصة فى الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع.

أُضيفت في: 8 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 22 رجب 1439
منذ: 16 أيام, 16 ساعات, 39 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

13300

استطلاع الرأي

هل تؤيد استمرار البدرى مديرا فنيا للأهلى ؟

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت