• CIB
  • CIB
  • CIB

قلق فى الزمالك قبل مباراة الوداد بساعات

قلق فى الزمالك قبل مباراة الوداد بساعات
2016-09-09 19:09:49
كتب : أحمد إبراهيم



حالة من القلق تنتاب مسئولو نادي الزمالك بسبب قلة أعداد الجماهير التي حضرت لمقر القلعة البيضاء لملئ استمارات حضور للمباريات، حيث لم يحضر إلى النادي إلا مئات من الجماهير بعد اسبوع من طرحها أمام أبواب القلعة البيضاء.



وكان مرتضى منصور قد أعلن عن طريقة حصول الجماهير العادية لتذاكر مباراة الوداد البيضاوي وفيما بعد أي مباراة، وذلك من خلال ملئ استمارات من مقر القلعة البيضاء، وترك معها صورة بطاقة رقم قومي و4 صور صخصية تمهيدًا لإصدار كارنيه يتم شراء به تذاكر المباريات.



وكان من المقرر أن يغلق النادي أبوابه أمام الجماهير الراغبة لملئ الاستمارات، تمهيدًا لطباعة الكارنيهات التي من خلالها يتم شراء تذاكر المباراة، إلا أن مجلس الإدارة قرر تمديد الفترة لجلب عدد أكبر من الجماهير، بعد الحصول على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف مشجع في لقاء الوداد ببرج العرب. ويواجه الزمالك أزمة في طرح التذاكر خاصة أنها تحتاج لأختام وزارة الشباب والرياضة قبل طرحها وتزامن الفترة الجارية بعطلة عيد الأضحى. ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الوداد المغربي في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
أُضيفت في: 9 سبتمبر (أيلول) 2016 الموافق 6 ذو الحجة 1437
منذ: 6 شهور, 18 أيام, 3 ساعات, 22 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

9851

استطلاع الرأي

هل الأهلي أفضل تحت قيادة حسام البدري

جوجل بلاس

جميع الحقوق محفوظة 2016 © - أهلى سبورت