Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 19 أبريل 2024 07:21 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس الأهلى القادم ؟

هل يحسم السباق الانتخابى يومي 25 و26 أغسطس الجارى ؟

أهلى سبورت

يتمسك محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، وباقى أعضاء مجلسه المعين، بعرض اللائحة الخاصة بالنادى على الجمعيه العمومية يوم 25 أغسطس فى الإجتماع الذى دعا إليه المجلس، ويراهن الرئيس الحالى على حضور الأعضاء لاعتماد لائحة النادى النادى التى شارك فى إعدادها المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، والتى تم عرضها على المجلس  وإقرارها من أجل طرحها للتصويت عليها فى اجتماع أغسطس. 

ووفقا لمقربين من محمود طاهر، سيكون حضور 12.5 ألف عضو للتصويت على لائحة النادى هو بمثابة نهاية السباق مبكرا والكشف عن إستمرار طاهر رئيسا للنادى، ويرون أن من يستطيع حشد هذا العدد سيكون له الغلبة بلاشك فى السباق الإنتخابى.

ويرى أنصار رئيس الأهلى الحالى، أن هناك حالة من الخوف تسيطر على المنافسين من حضور هذا العدد، وأنهم يتوقعون أن يكون هناك إنسحابا لمرشحين بارزين نهاية أغسطس الجارى.

ورفض طاهر الكشف عن أوراقه الإنتخابية فى الوقت الحالى، إنتظارا لما سوف يسفر عنه إجتماع 25 أغسطس الجارى، والذى يعد ورقة الرهان الأولى قبل الإعلان رسميا عن دخول الإنتخابات.

وهناك حالة من الترقب  بين جبهتى طاهر والخطيب قبل السباق الإنتخابى وكلاهما يحاول أن يعرف كتلته التصويته قبل الإعلان رسميا عن الترشح، خوفا من الخسارة.


الأهلي الدوري أخبار الأهلي الانتخابات