Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 22 أبريل 2021 05:04 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

سوشيال ميديا

أحمد حجازى يكشف سر احتفاله بهدفه فى ديربى جدة أمام الأهلي

احمد حجازى مدافع اتحاد جدة
احمد حجازى مدافع اتحاد جدة

كشف النجم المصرى أحمد حجازى مدافع فريق اتحاد جدة عن سر احتفاله بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد فى مرمى جاره الأهلى فى المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 1 – 1 فى ديربى مدينة جدة، الذى جمع الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وخطف أحمد حجازى تعادلا قاتلا لفريقه الاتحاد بتسجيل هدفه الأول مع فريق النمور الذى أنضم إليه مطلع الموسم الحالى من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الأهلى.

ونشر النجم المصرى صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لحظة احتفاله بهدفه فى شباك الأهلي وهو نفس ما قام به ابنه أدم قبل إنطلاق المباراة بحوالى ساعتين.

تغريدة احمد حجازى تغريدة احمد حجازى

 

وقال أحمد حجازي، في تصريحات لقناة الرياضية السعودية عقب مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة: "بدأنا المباراة بشكل لم يكن الأفضل لكننا استطعنا الاستحواذ على الكرة في 75 دقيقة من المباراة".

وأضاف حجازي: "في الشوط الأول تلقينا هدفا لكننا في الشوط الثاني استطعنا العودة للمباراة وأضعنا الفوز".

أوضح أحمد حجازي: "من الطبيعي أن تبدأ المباراة أمام فريق قوي بتحفظ، ولذلك جاء الهدف من فرصة وحيدة بعدها فتحنا الخطوط ووصلنا إلى التعادل".

واختتم أحمد حجازي: "هدف اليوم في مرمى أهلي جدة السعودي هو الأول لي في الدوري السعودي للمحترفين لكنني كنت أتمنى أن يكون لتحقيق الفوز وليس التعادل".

 

احمد حجازى الاتحاد الاهلى الدوري السعودي للمحترفين الشباب