Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 22 أبريل 2021 03:20 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

بطولات إفريقية

نائب المريخ السودانى: ما حدث بين كهربا ولاعبنا أمر طبيعى

كهربا لاعب الأهلى
كهربا لاعب الأهلى

أكد علي أبا بشر نائب رئيس نادي المريخ السودانى أن ما حدث بين محمود كهربا نجم الأهلي، ولاعب فريقه في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لم يرتق إلى مستوى الشكوى، موضحا أن ما حدث كان داخل الملعب، ويعالج داخله وليس خارجه.

قال نائب رئيس نادي المريخ السودانى، في تصريحات تليفزيونية: "أشكر الأهلي على الحفاوة وحسن الاستقبال، مؤكدا أنهم أشقاء، وما حدث أمر بسيط وطبيعي.

ومن ناحية أخرى يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدفع بثلاثي وسط ملعب في مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني والتي ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بحيث يلعب بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي واليود يانج في التشكيل الأساسي للأهلي، أو الاستمرار بطريقته التقليدية 4 / 2 / 3 / 1.

ويرغب موسيماني ومعاونوه في اللعب بطريقة 4 / 3 / 3، بحيث يعتمد على ثلاثي وسط ارتكاز في موقعة الثلاثاء، نظرا لصعوبة المباراة، باعتبار أن بطل تنزانيا يجيد اللعب على أرضه، خاصة أن المباراة ستشهد ضغوطا كبيرة؛ بسبب إقامتها وسط 30 ألف مشجع.

ويخطط موسيماني لغلق مفاتيح لعب سيمبا من خلال الاعتماد على ثلاثي في وسط الملعب، باعتبارها من الحلول المطروحة للتعامل مع ظروف المباراة أو الاعتماد على طريقته العادية ويكلف ثنائي الوسط بأدوار دفاعية.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني خطته التي سيعتمد عليها في مباراة سيمبا خلال مران الأهلي غدا الأحد، بحيث يحدد الطريقة التي سيعتمدها، ومن ثم يختار التشكيل الذي سيعتمد عليه في هذه المباراة، بما يتناسب مع الفكر الخططي الذي ينوي تطبيقه في المباراة.

 

كهربا الاهلى الاهلي المريخ السودانى اخبار الاهلى اخبار النادى الاهلي