Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 22 أبريل 2021 03:48 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير محمد عبد الرحمن

الرياضة المصرية

أبو ريدة يتحدث عن موقفه من انتخابات اتحاد الكرة

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

أكد هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم، أن الدول العربية كانت على قلب رجل واحد في دعمه خلال الانتخابات الأخيرة.
وكان أبو ريدة قد نجح في الحفاظ على منصبه كعضو في المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي الدولي، خلال الانتخابات التي أقيمت بالمغرب في شهر مارس الحالي.
وقال أبو ريدة خلال تصريحات عبر برنامج "البلدوز" على قناة "الشمس": "الدول العربية جميعها كانت على قلب رجل واحد في دعمي، ويرون أن هاني أبو ريدة يخدم للعرب لا أقف عند من يحاولون الإساءة ، هناك من لم يقدم شيئا للوطن ويحاول الإساءة لي، ولكن منذ 30 عامًا ونحن نعمل من أجل البلد".
وعن موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، أوضح: "الوقت ما زال مبكرًا، الانتخابات يتبقى لها 6 أشهر، الأمر متروك للظروف، ولكني أفضل أن يكون هناك وجوه جديدة، ولكن كما قلت سأترك الأمور للظروف".
وعن عمل اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي، قال: "كل اتحاد له سلبيات وإيجابيات، وأحمد مجاهد يجتهد لأنه من البيت وليس في غرفة مظلمة، وأتمنى له التوفيق، كرة القدم قبل أن تكون رياضة فهي أمن قومي، مسؤولية اتحاد الكرة ضخمة جدًا وحساسة، ويجب أن يتم اتخاذ القرارت بكياسة وعقل".
وأكمل: "الاتحاد المصري لا يوجد لديه مداخيل من أجل تحمل تكليفات المسحة، تمويل الاتحاد 80% منه من الاتحاد الدولي، ونحاول تحسين الأمور وإيجاد تمويل أكبر، دوري هذا الموسم بدأ متأخرًا، ويجب أن يستمر، والتغيير سيكون في الموسم القادم".
وأتم: "البعض يغير حديثه، وللأسف من يغيرون كلامهم ويزورن الحديث (واكلين معانا عيش وملح هذا يحزنني)، الاختلاف يجب أن يكون اختلاف فرسان وليس بالتزييف، وما يقال عني لا يقلل من قيمتي، و(اتصدمت في 3 أو 4 شخصيات)".