Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 2 مارس 2024 10:27 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

سوشيال ميديا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة، أبرزها لقاء مصر ضد إثيوبيا

منتخب مصر، فيتو
منتخب مصر، فيتو

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، العديد من المباريات الهامة في تصفيات أمم أفريقيا وأمم أوروبا وكأس العالم لكرة السلة وأبرزها مباراة مصر ضد إثيوبيا.

وجاءت مواعيد المباريات كالتالي


تصفيات أمم أفريقيا

مصر ضد اثيوبيا 7:00 مساء
بوركينا فاسو ضد ايسواتيني 9:00 مساء
مالي ضد جنوب السودان 10:00 مساء

كأس العالم لكرة السلة

صربيا ضد كندا 11:45 ظهرا
الولايات المتحدة ضد ألمانيا 3:40 ظهرا

 

تصفيات أمم أوروبا

جورجيا ضد اسبانيا 7:00 مساء
قبرص ضد اسكتلندا 9:45 مساء
كرواتيا ضد لاتفيا 9:45 مساء
تركيا ضد أرمينيا 9:45 مساء
سلوفاكيا ضد البرتغال 9:45 مساء
البوسنة والهرسك ضد ليشتنشتاين 9:45 مساء
لوكسمبرج ضد أيسلندا 9:45 مساء


مباريات ودية - منتخبات

السعودية ضد كوستاريكا 10:00 مساء

 

وأسفر الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا عن ارتداء المنتخب القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب إثيوبيا القميص والشورت الأصفر.

حضر الاجتماع الفني مينا سامح إداري منتخب مصر وعبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر الوطني.

وحرص روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على توضيح أسباب إراحة محمد صلاح وضم لاعبي الأهلي للمعسكر رغم ارتباط الأهلي بالسوبر الأفريقي.

 

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا: إن محمد صلاح خاض أكثر من مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما أنني فضلت ادخار مجهوده بالكامل لودية تونس، لأنها ستكون تجربة قوية لمنتخب مصر وتحتاج إلى القوة الضاربة للفريق.

وتحدث فيتوريا عن منتخب إثيوبيا بشكل محترم، مشددا على أنه المنتخب الوحيد الذي هزم منتخب مصر في التصفيات، لذلك يجب أن يحترم وأن تأخذ الأمور في لقاء الغد أمام على محمل الجد.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب إثيوبيا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية - كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب إثيوبيا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

 

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر مع إثيوبيا

وتذاع مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب إثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لكل البطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

طاقم حكام مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

يدير مباراة منتخب مصر وإثيوبيا طاقم جابوني بقيادة باتريك تانجي، ويعاونه بوريس ديتسوجو، وستيفين مويو.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

مواعيد مباريات اليوم مصر ضد إثيوبيا تصفيات أمم أفريقيا كأس العالم لكرة السلة كرة السلة