Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 2 مارس 2024 09:13 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

كولر يتخذ قرارا بشأن موديست قبل مواجهة إنبي

موديست
موديست

قالت مصادر داخل الأهلي إن موديست مهاجم الأهلي يبقى الأقرب لقيادة هجوم الفريق في مباراة إنبي غد الأربعاء في قبل نهائي كأس مصر.

وأضافت: هناك 3 أسباب تقرب موديست من قيادة الهجوم أولها رغبة كولر في تجهيز اللاعب لمباراة الإسماعيلي في الدوري والتي يغيب عنها كهربا للإيقاف.

السبب الثاني رغبة كولر في تجهيز موديست بشكل عام من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي المرحلة المقبلة.

السبب الثالث رغبة كولر في تطبيق سياسة التدوير مبكرًا بين لاعبي الخط الأمامي ومن ثم قد يمنحه فرصة الظهور أساسيًّا أمام إنبي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في اللقاء المقرر إقامته مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام إنبى

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق إنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة إنبى بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هانى ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو وموديست وحسين الشحات.

كولر يحاضر لاعبى الأهلى استعدادا لمباراة إنبى

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة الحديث عن بعض الأمور التكتيكية والفنية الخاصة بمباراة إنبى في نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي وإنبي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي.

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اخبار الأهلي موديست الاهلي اليوم كأس مصر أنبي الأهلي