أهلى سبورت

السبت، 21 يوليو 2018 07:40 م
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
أخبار الأهلي

نجمي الأهلي يطالبان تحديد مصيرهما .. وتدريبات تأهيلية للمصابين

أهلى سبورت

طلب النيجيرى جونيور أجايى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل بحث العروض الأوروبية التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وتحديد مدى إمكانية استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه.

وكان «أجايى» قد تلقى عرضين، أحدهما فرنسى والآخر من الدورى التركى، ورفض اللاعب محاولات من مسؤولى القلعة الحمراء بإثنائه عن الرحيل بنهاية الموسم الجارى، فى ظل العروض المغرية التى تلقاها مؤخراً.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الفريق، فإن اللاعب أثار الأزمة لرغبته فى زيادة عقده مالياً، خصوصاً بعد المبالغ المالية التى حصل عليها عبدالله السعيد وأحمد فتحى، لاعبا الفريق، خلال تمديد عقديهما.

من جهة أخرى، طالب أحمد الشيخ، لاعب الفريق، المُعار إلى نادى الاتفاق السعودى، بحسم موقفه من المشاركة أساسياً مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته مع الفريق السعودى، يوم الخميس المقبل.

وقد وضع اللاعب شرطاً أساسياً من أجل الموافقة على الاستمرار مع ناديه، بعد انتهاء إعارته، ويتمثل فى ضمان الحصول على فرصة اللعب أساسياً.

وأبلغ اللاعب المقربين منه بالفريق بأنه لن يقبل بالجلوس بديلاً، خصوصاً أن عدم مشاركته أساسياً أبعده عن المشاركة مع المنتخب الوطنى لكرة القدم.

من جهة أخرى، يعود وليد أزارو، مهاجم الفريق الكروى الأول، إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، بدءاً من بعد غد الثلاثاء، بعد إصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية، بينما يخضع على معلول، الظهير الأيسر، لبرنامج تأهيل للحاق بمواجهة الترجى التونسى ببطولة دورى الأبطال، مطلع الشهر المقبل، كما تأكدت مشاركة سعد سمير خلال مواجهة الداخلية فى كأس مصر.

من جانبه، قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن «أزارو» سيكون جاهزاً لمباراة الداخلية فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب السلام، فيما يحصل الفريق على راحة سلبية، غداً الإثنين، وذلك خوفاً على اللاعبين من الإرهاق.

وحول موقف على معلول، أكد خالد محمود أن الجهاز الفنى وجّه بعدم التعجل فى البرنامج التأهيلى المحدد للاعب، على أن يتم تجهيزه طبياً وبدنياً لمواجهة الترجى. وكان «معلول» قد تعرض لالتواء شديد فى أنكل القدم أثناء مشاركته فى معسكر المنتخب التونسى الأخير ضمن الأجندة الدولية.

وحدد الجهاز الطبى مدة ثلاثة أسابيع لانتظام اللاعب فى التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، استقر طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، على تصعيد حراس مميزين من قطاع الناشئين للمشاركة فى تدريبات الفريق.

فى شأن آخر، انضم أبوالفتوح أحمد «حماصة»، لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد ونادى سموحة، إلى صفوف الأهلى، على سبيل الإعارة، خلال بطولتى كأس السوبر الأفريقى وكأس الكؤوس، اللتين ينظمهما النادى خلال الفترة من 12 إلى 23 إبريل الجارى.

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية