Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 03:05 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الاهلى فى طريقة للعب مع هذه الاندية العالمية.

لاعبى الاهلى
لاعبى الاهلى

تلقى النادي الأهلي عرضاً من شركة تلى سيرف إحدى شركات التسويق الرياضى  مشاركة النادى الأهلى في دورة ودية يخوضها 4 فرق خلال شهر يناير المقبل بدولة الإمارات الشقيقة و من المفترض أن يشارك فى هذه الدورة فرق عالمية يعد من أبرز هذه الفرق برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألمانى وسيشارك أيضا أحدى الفرق الكبيرة فى الدورى الأماراتى  .

ومازالت شركة تلي سيرف تجري مفاوضات مع جميع الأندية المرشحة أن  تشارك في هذه الدورة من أجل  ترتيب ظروف كل نادى للإعلان عن هذه الدورة بصفة رسمية.

وصرح أحمد سويلم رئيس شركة تلي سيرف إنه يحاول القيام بإقناع المسؤلين  فى نادى برشلونة الأسبانى بالمشاركة فى هذه الدورة وهناك موافقة مبدئية منه بالمشاركة.

كما وافق نادى بروسيا دورتموند الألمانى بشكل مبدئى للمشاركة فى الدورة و ايضا أبدى النادى الأهلي موافقتة وكذلك أحدى أكبر الاندية الاماراتية أبدت بالموافقة على المشاركة

وأوضح أحمد سويلم أن نجاح المباراة الودية العالمية بين فريقى الأهلي وروما الإيطالي بالإمارات زاد من ارادة الشركة لإقامة مباريات عالمية أخرى بنفس المستوى و القوة والأهمية وربما الأيام المقبلة ستشهد تطورآ لمصير هذه الدورة بعد الحصول على الموافقات النهائية من جميع الفرق بالمشاركة فى هذه الدورة ويتم تفيذها.

الاهلى برشلونه تلى سيرف