Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 10:32 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

هذا ما حدث خلال جلسة حسام البدرى وعماد متعب بعد مران الأهلى.

عماد متعب
عماد متعب

عقد اليوم عماد متعب مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى جلسة مع مدرب الفريق حسام البدرى وجائت خلال الجلسة لطلب متعب من البدرى منحة فرصة المشاركة مع الفريق فى المباريات لإنه قادر على بذل المجهود والعطاء ويريد هذه الفرصة لإثبات نفسة وهذا ما وعده بيه حسام البدرى.

ومن جانبة أكد حسام البدرى أن عماد متعب من اللاعبين المميزين لدى الفريق ويقدر ذلك كثير ويشيد بالروح القتالية التى يؤدى بها خلال مران الفريق لإثبات نفسة أمام الجميع للحصول على فرصة المشاركة فى ظل الإعتماد على عمرو جمال و جون انطوى و الوافد الجديد جونيور اجاى.

وأكد البدى لمتعب إنه لا يتعمد اخراجة من التشكيل الأساسى فى المباريات ولكن اختيار اللاعبين يأتى حسب اللاعبين الأجهز لخوض المباراة وانه سيحصل على الفرصة فريبآ جدآ بداية من استئناف الدورى.

وحضر عماد متعب المران الصباحى اليوم لفريق الأهلى و التى تكون على فترتين صباحية و مسائية بعد الأجازة التى حصل عليها الفريق امس الجمعة وهذا فى ظل استعداد الفريق للمباراة الودية الثانية التى يخوضها الفريق أمام الشرقية للدخان 10 اكتوبر الحالى ضمن إستعداد الفريق لإستئناف الدورى ومباراتة أمام فريق الداخلية 15 من الشهر ذاتة.

عماد متعب حسام البدرى النادى الأهلى جون انطوى عمرو جمال جونيور اجاى