Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 05:35 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

البدري : نعاني من ضغط المباريات .. لا تعليق علي مشاركة صلاح محسن

أهلى سبورت

خلال المؤتمر الصحفي بعد مواجهة المقاولون التي حسمها الأحمر بثلاثية رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اعتبار فريقه حسم بطولة الدوري المصري بعد فوزه على المقاولون العرب في أخر المباريات المؤجلة له في المسابقة.

قال حسام البدري عن الأصابات خاصة خط الدفاع :"نتعامل مع الإصابات مثلما حدث بعد خروج محمد هاني، ليس لدينا مشكلة في الإصابات، وسعد سمير راجع".

وأضاف مدرب الأهلي:"ضغط المباريات في الدوري أمر غير محسوب تماماً، الآن أغلقنا ملف مباراة المقاولون الأولى، وبدأنا التفكير في الثانية يوم الاثنين المقبلة".

البدري تابع تصريحاته قائلاً:"الدوري لم يُحسم بعد، سنجعل الضغوط المُلقاة على الفريق إيجابية لكي تكون مُفيدة وتساعدنا على العمل بإيجابية وتركيز أكثر".

البدري علق على تألق مهاجمه المغربي وليد آزارو قائلاً:"سيكون شيئاً في غاية الأهمية لو وفق في سباق الهداف، أتمنى له التوفيق، وكذلك لزملائه لأن عبد الله السعيد ينافس أيضاً".

وواصل البدري حديثه عن سؤال بالنسبة للاعب باكا :"باكا سيشارك، كان هذا في حساباتي حتى قبل مباراة اليوم، سيكون هناك تدوير بين الأجانب في المشاركة، لكن سيتم ذلك وفقاً لأهمية المباريات".

وسئل البدري في نهاية المؤتمر : "هل سيشارك أغلى لاعب بتاريخ الكرة المصرية بصفة أساسية مع المارد الأحمر بالمباراة المقبلة؟"

حيث قال البدري في المؤتمر الصحفي "No" تعليق، قبل أن يضيف أنه سيجاوب على هذا السؤال بكل لغات العالم بنفس المعنى وهو أنه لا يمتلك أي تعليق عن مشاركة صلاح محسن من عدمها.

حسام البدري