Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 12:41 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

آخر أخبار النادى الأهلى ليوم الأحد 25 / 2 / 2018

أهلى سبورت

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد  25 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها عودة سعد سمير للمشاركة في مباراة الداخلية يوم الأربعاء بالدوري والعرض المالي الضخم للتجديد للثنائي عبد اللّه السعيد وأحمد فتحي.


ونقدم إليكم ماحدث في يوم الأحد :

يستعيد فريق الأهلى جهود سعد سمير مدافع الفريق فى مباراة الداخلية، المُقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ27 لبطولة الدورى الممتاز، بعدما غاب عن لقاء الإنتاج الحربى الأخير للإيقاف.
…………………………………………………………
رفض محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، التعليق على تعاقد ناديه مع زميله علي لطفي حارس مرمي فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
…………………………………………………………
جاء غياب شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى عن تدريبات فريقه الجماعية، بسبب ذهابه إلى أحد أطباء الأسنان لمتابعة آلام الضرس التى داهمته مؤخرًا.
…………………………………………………………
تابع أحمد حمودى، لاعب الأهلى، مران الفريق المُقام حالياً على ملعب التتش من على دكة البدلاء، نظراً للإصابة التى يُعانى منها وستحرمه من لقاء الداخيلة المقبل فى الدورى الممتاز.
…………………………………………………………
قال سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالأهلي، إن النادى قدم عرضًا ماليًا هو الأعلى لكلٍ من عبد الله السعيد وأحمد فتحى وبما يتماشى مع نجومية اللاعبيْن ومكانتهما أسوة بزملائهما من نجوم الفريق.