Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأربعاء 8 مايو 2024 06:02 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تعرف علي آخر أخبار قطاع الناشئين بالأهلي

أهلى سبورت

يلتقي فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم، مواليد 97، مع فريق مصر المقاصة، اليوم الأربعاء، على ملعب المدينة الرياضية بالفيوم ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الجمهورية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على النصر بنتيجة 4-1، وجاءت الأهداف عن طريق كل من هشام شعبان «هدفان»، وعمرو سعداوي، وأحمد رمضان «بيكهام».

ويضم الجهاز الفني لـ«فريق 97» كلًا من الكابتن مدحت طه إسماعيل، مديرًا فنيًا، وخالد حسن، مدرب حراس المرمى، وأحمد فوزي، إداري الفريق.

قال أحمد سراج، المدير الفني لفريق ناشئي الأهلي لكرة القدم مواليد 2000، إن مباراة المقاولون العرب المقبلة في دوري القطاعات مهمة جدا في مشوار الأهلي بالبطولة.

وأضاف أن المقاولون فريق منظم ويمتلك لاعبين جيدين، مما يتطلب ضرورة الاستعداد بقوة وتجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للمواجهة، خاصة أن المباراة ستقام على ملعب المقاولون العرب.

وأوضح مدرب الأهلي أنه فضل خوض الفريق مباراة ودية أمام فريق التنمية قبل مواجهة المقاولون، من أجل الاطمئنان على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

وأشار سراج إلى أن إصابة زياد طارق، مهاجم الفريق، وتأكد غيابه عن مباراة المقاولون العرب لن تؤثر على الأهلي، مؤكدًا أن الفريق يمتلك أكثر من بديل في هذا المركز.

ومن ناحية أخري قال يحيى يوسف، مدرب فريق الشباب لكرة اليد مواليد 2000 بالنادي الأهلي، إن فريقه اقترب من حسم لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وأنه يسعى إلى حصد اللقب الأول للنادي في هذه المرحلة العمرية.

وأضاف يوسف: يتبقى للأهلي 4 مباريات أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، ثم أسيوط يوم الثلاثاء، ولقاءان مؤجلان أمام الشمس والجزيرة، وفى حالة الفوز على الزمالك وأسيوط يتوج الأهلي رسميًا باللقب بغض النظر عن نتيجة آخر لقاءين.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن فريقه يتعرض لإجهاد شديد بسبب وجود أكثر من لاعب في المنتخب، ورغم ذلك حقق الأهلي الفوز في 22 مباراة ولم يتلق أي هزيمة إلى الآن.

ووجه يوسف الشكر إلى اللاعبين، وقال إنهم في تحد مع أنفسهم في المقام الأول من أجل الفوز باللقب.

واختتم مدرب يد الأهلي مواليد 2000 كلامه قائلا: هدفنا التتويج ببطولتي الدوري والكأس.

الأهلي