Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 06:41 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

آخر أخبار النشاط الرياضي بالأهلي

أهلى سبورت

أخبار الكرة الطائرة لفريق السيدات :

حقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي فوزًا مطمئنًا على بطل «سيدات طائرة الأهلي» يفوز على بطل النمسا بوديته الأخيرة في سلوفينيا

الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي حقق فوزًا مطمئنًا على بطل النمسا في آخر ودياته في معسكره الخارجي في سلوفينيا.

وخاض الفريق خمسة أشواط في المباراة الودية الأخيرة أمام بطل النمسا، شهدت تفوق لاعبات الأهلي بأربعة أشواط مقابل شوط وحيد، للنادي النمساوي بناءً على الاتفاق الذي تم بين الجهاز الفني لكلا الفريقين، بشأن خوض المباراة على خمس أشواط.

وكان فريق طائرة الأهلي قد خاض أربع مباريات ودية في معسكره الخارجي في سلوفينيا استعدادًا لبطولة إفريقيا.

وينظم النادي الأهلي البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات خلال الفترة من الرابع وحتى الـ16 من مارس المقبل.

ويؤدي الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة مرانه الأخير مساء اليوم الأربعاء، بمعسكره الخارجي في سلوفينيا.

وفضل الجهاز الفني، بقيادة حمدي الصافي، أن يكون مران اليوم على فترة واحدة تجنبًا للإجهاد، بعد أن خاض الفريق التدريبات على فترتين صباحية ومسائية خلال فترة المعسكر.

وبات من المقرر أن تتحرك البعثة من مقر إقامتها في السابعة صباح غد، الخميس، على أن تبدأ رحلة الطيران من سلوفينيا إلى تركيا في التاسعة صباحًا، حيث ينتظر أن تصل بعثة الفريق بسلامة الله إلى مدينة اسطنبول في الواحدة ظهرًا، لتمكث بها 6 ساعات قبل أن تستقل طائرة العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن تستقل البعثة طائرة العودة إلى القاهرة في السابعة مساءً، ومن المنتظر أن تصل البعثة بسلامة الله إلى مطار القاهرة في الثامنة و25 دقيقة مساء غد، الخميس.

وأبدي حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، سعادته بنتائج معسكر سلوفينيا الذي ينتهي غدًا الخميس، استعدادًا لبطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي خلال الفترة من 4 وحتى 16 مارس المقبل.

أضاف: «المعسكر جاء مثاليًا للغاية وتم الاطمئنان على مستوى اللاعبات وتجهيزهن لبطولة إفريقيا التي نتطلع لحصد لقبها».

وأوضح أن جميع اللاعبات ظهرن بشكل رائع في المعسكر الذي جاء نموذجيًا في جميع تفاصيله سواء على الصعيد التنظيمي أو الفني والإداري.

وشدد الصافي على أن الفريق حقق مكاسب بالجملة من المباريات الودية الأربع التي خاضها وكان آخرها أمام بطل النمسا أمس، مؤكدًا أنه قام بالدفع بجميع اللاعبات في المباريات الودية التي شهدت احتكاكًا قويًا بمدارس متميزة في اللعبة.

ومن ناحية أخري فريق ناشئات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، 16 سنة، يلتقي في السادسة مساء اليوم الأربعاء، على صالة الشهداء بالنادي الأهلي مع نظيره المقاولون، في الجولة الثانية من منافسات الدور قبل النهائي ببطولة الجمهورية.

وكان الفريق حقق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة على وادي دجلة في الجولة الأولى من المنافسات قبل لقاء المقاولون المرتقب، مساء اليوم، والذي يتطلع الفريق تحت قيادة مدربه بهاء البنا لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات وقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى النهائي قبل لقاءات الدور الثاني من منافسات المجموعة.

أخبار كرة اليد للسيدات :

يختتم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة الشمس، غدًا الخميس، في الدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر.

وكان الفريق قد دخل معسكرًا مغلقًا أمس، الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة الشمس المرتقبة غدًا.

أخبار فريق السلة للرجال :

قال طارق خيري، المدير الفني لفريق كرة السلة للرجال بالنادى الأهلى، إن فريقه حقق الفوز فى 11 مباراة من إجمالى 12 مباراة خاضها حتى الآن فى بطولة الدورى، وإن جميع اللاعبين تعاهدوا على الفوز بالطولة وإن الدرع لن يخرج من مقر النادى بالجزيرة هذا الموسم رغم الظروف التى يتعرض لها الفريق.

وأضاف خيري: نعانى من الإصابات والغيابات ورغم ذلك نسير بخطى جيدة فى بطولة دورى السوبر ونسعى إلى تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة التى تقام بالإسكندرية.

وعن الخسارة أمام الزمالك قال مدرب سلة الأهلى: مازالت حزينا على هذه المباراة ولكن هذه هى الرياضة، فلم يكن الحظ حليفنا ولكننا استطعنا أن نعوض أمام سموحة رغم أن المباراة كانت متعادلة بين الفريقين، وبشكل عام جميع الفرق تلقت هزائم، الاتحاد خسر من التأمين أمس، والزمالك خسر من طلائع الجيش.

وواصل خيري حديثه قائلا: أعلم جيدًا أن كلمة الخسارة صعبه وقاسية داخل النادي الأهلي وغير مقبولة وهو ما نعلمه جيدا لأننا أبناء النادي، ولكن هناك بعض الأشخاص يحاولون تشتيت ذهن اللاعبين والجهاز الفني، وأنا حريص جدا على أن يكون تركيز الجميع فى المباريات فقط.

وأضاف أنه تمكن من الفوز بخمس بطولات مع الأهلي وأنه يسعى بكل قوة للفوز بلقب دوري السوبر مع الجهاز ومجموعة اللاعبين الذين تحلموا الكثير من الصعاب، بعد خوض 4 مباريات كل 5 أيام.

وشدد المدير الفني لرجال سلة الأهلي على أن دوري السلة هو أقوى دورى فى مصر فى جميع الألعاب، وأن هناك 6 فرق تنافس على اللقب وأن جميع الفرق معرضة للخسارة فى أى مباراة، ولن يتوج بالدوري فريق بدون هزيمة.

وقال خيري: بعيدا عن مباراة الزمالك الأخيرة، طلبت من اللاعبين عدم النظر أو الالتفات إلى أي انتقادات، لأن الدورى طويل جدا ومن يستطيع أن يتماسك لنهاية الموسم هو الذي يتوج باللقب.

واختتم طارق خيرى تصريحاته قائلا: نسعى إلى تخطي الزمالك وسموحة في الدورة المقبلة التي تقام بالإسكندرية، الأهلي ينافس بقوة على الدوري ونريد تكاتفا من الجميع والابتعاد عن تشتيت ذهن اللاعبين والجهاز، حتى يقف الجميع  يد واحدة من أجل الفوز باللقب.

أخبار فريق السلة للسيدات :

يستعد فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي لمباراة هليوبوليس، التي تقام يوم الخميس المقبل على ملعب هليوبوليس بالشروق، ضمن منافسات بطولة الدوري العام، ويؤدى الفريق مرانه اليوم على صالة النادي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس على الصيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير.

وقال إيهاب الألفي المدير الفني لسيدات سلة الأهلي، إن المنافسة في بطولة الدوري صعبة جدا ولا أحد يمكن أن يتكهن بنتيجة أي مباراة بدليل فوز الشمس أمس على فريق سموحة.

وأشار الألفي إلى أن فريقه حقق الفوز في 4 مباريات إلى الآن، وأنه يسعى بكل قوة للتتويج باللقب.

الأهلي