Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 05:29 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

صفقة القرن يكشف السر الحقيقي وراء فشل الصفقة( الحمضانة)

أهلى سبورت

 

تحدث "السعيد" مع أحد زملائه بمعسكر المنتخب المقام في سويسرا حاليًا، عن تفاصيل فشل انتقاله للزمالك، مؤكدًا أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هو السبب في فشل إتمام انتقاله، مشيرًا في الوقت نفسه أن خروج رئيس النادي على وسائل الإعلام والصحافة للاستعراض بأنه حصل على توقيع لاعب في صفقة سماها "صفقة القرن"، في الوقت الذي يعلم فيه الجميع أزمة تجديد عقدي مع الأهلي، جعل الأهلي يتحرك بكل قوته، لإنهاء الأزمة وتنفيذ مطالبي في التجديد.

وقال "السعيد" لزميله بالمنتخب والذي لاينتمي إلى الأهلي أو الزمالك إن المؤتمرات الصحفية التي دعا لها مرتضى منصور للإعلان عن الصفقة، كشفت السر وأفشلت الأمر، مشيرًا إلى رغبته باللعب للزمالك في بادئ الأمر، وأنه كان جادًا في تعامله مع مجلس الزمالك لاتمام الصفقة.

يأتي ذلك، بالرغم من تحذيرات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني من الحديث عن أزمة عبدالله السعيد الأخيرة، مهددًا أي لاعب بالاستبعاد من معسكر المنتخب في سويسرا حال النقاش في هذا الأمر.

وتلقى عبدالله السعيد عدد من العروض الخليجية، منها أندية الأهلى والنصر السعوديين وأهلى دبى الإماراتى، للتعاقد معه، وذلك بعدما أعلنت لجنة الكرة عن عرض اللاعب للبيع بعد توقيعه للزمالك.

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقال لنادى الزمالك، قبل أن يقوم الأهلى بتمديد عقد اللاعب لمده موسمين وعرضه للبيع.

الأهلي الدوري أخبار الأهلي الصفقات مرتضى منصور