Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 10:10 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

تعرف علي طلبات رئيس سموحه من الأهلي بشأن نجميه

أهلى سبورت


قال فرج عامر رئيس نادي سموحة، في تصريحات لقناة "أون سبورت" : "أن النادي الأهلي، طلب التعاقد مع الثنائي عبد اللّه البكري ومحمود عزت لاعبي الفريق، وأن بالفعل قام النادي الأهلي بتفويض محمود عطا الله، بشأن ضم الثنائي عبد الله بكري ومحمود عزت بالفعل، وذلك لأنهم يعلمون أن عطا الله صديقي الذي أعتز به".

وأضاف رئيس سموحة قائلاً:"طلبت في البداية 60 مليون جنيه، لكن المبلغ تم تخفيضه إلى 55 مليوناً، وحتي الأن لم نصل بعد لقيمة نهائية للصفقة مع النادي الأهلي، ولو دفع الأهلي هذا المبلغ سوف يحصل على الثنائي".

وتابع عامر قائلاً:"لا نريد لاعبين من النادي الأهلي، لأننا نبتغي الحصول على المقابل المادي للصفقة في صورة نقدية وليس بضم لاعبين عن طريق التبادل، وذلك مع كامل احترامنا للاعبي الأهلي".

وواصل رئيس سموحة:"الزمالك أيضاً يرغب في ضم عبد الله بكري، ويتفاوض من أجل الحصول على خدمات ياسر إبراهيم كذلك، ونحن لا نقف في طريق أي لاعب يريد الرحيل في حالة دفع المقابل المادي المطلوب".

وأنهى عامر بالإشادة بلاعبي فريقه السابقين قائلاً:"لم نقم ببيع أي لاعب من قبل في صفقة فاشلة، كل لاعبينا وصلوا إلى المنتخبات بعد ذلك مثل أيمن أشرف وطارق حامد ومحمود عبد العزيز".

الأهلي سموحة عبد اللّه البكري محمود عزت فرج عامر