Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 6 مايو 2024 06:31 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

اخبار يوفنتوس اليوم عن عرض 90 مليون يورو من أرسنال لضم كوستا

أهلى سبورت

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادى أرسنال الإنجليزي بالحصول على خدمات النجم البرازيلى دوجلاس كوستا جناح فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أرسنال يستهدف ضم كوستا من يوفنتوس

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن أرسنال يسعى لتعزيز الخطوط الهجومية للفريق فى الموسم الجديد، من خلال استهدافه التعاقد مع النجم البرازيلى دوجلاس كوستا من يوفنتوس.

دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس

 

أضافت الصحيفة الإنجليزية أن الجانرز يجهز عرضا بقيمة 90 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة يوفنتوس بالتخلى عن نجمها البرازيلى، التى ضمته رسميا الصيف الحالى من بايرن ميونخ الألمانى، بعدما كان يلعب الموسم المنقضى على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال سوف يواجه صعوبات للتعاقد مع كوستا، نظرا لرغبة ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس فى الإحتفاظ بلاعبه البرازيلى، على الرغم من التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو يتحدث عن يوفنتوس كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الجديد

وانتقل كريستيانو رونالدو هذا الأسبوع إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد فى صفقة قياسية بقيمة 112 مليون يورو.

وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" أثناء تواجده فى الصين للترويج لإحدى شركاته: "لقد وقعت لمدة أربع سنوات مع يوفنتوس ، أنا سعيد للغاية وراضى لأنهم واحد من أعظم الفرق فى التاريخ".

أضاف: "اللعب هناك شئ رائع بالنسبة لى، أتمنى أن أبدأ بشكل جيد وأن أحقق أهدافًا مهمة، أريد أن أسعد الجماهير الإيطالية ، وهذا هو هدفى ".

 

يوفنتوس يجد بديل ساندرو ساندرو لاعب يوفنتوس ساندرو لاعب يوفنتوس

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك تحسبا لرحيل أليكس ساندرو الوشيك عن النادي.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى وجود مفاوضات من جانب نادى يوفنتوس الإيطالي مع الإسباني خوان بيرنات لاعب بايرن ميونخ الألماني، من أجل تعويض رحيل ساندرو المتوقع.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، ان مسئولي نادي يوفنتوس دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب، ليكون بديل أليكس ساندرو القريب من الرحيل عن السيدة العجوز، بسبب إغراءات نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير فرنسية قد ذكرت مؤخرا أنه تم الاتفاق على بيع ساندرو إلى سان جيرمان مقابل 40 مليون يورو.

يوفنتوس اخبار يوفنتوس يوفنتوس اليوم Juventus ارسنال دوجلاس كوستا اليوفى