Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 09:22 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

مدرب تاونشيب: الأهلى فريق خطير لكننا عازمون على إيقافه فى جبرونى

أهلى سبورت

 أبدى الصربى نيكولا كافازوفيتش المدير الفنى لفريق تاونشيب البتسوانى إعجابه بفريق الأهلى كأحد أكبر وأعرق الأندية الأفريقية، موضحاً أن مباراة الفريقين غداً السبت فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على الملعب الوطنى ببتسوانا ستكون صعبة على الفريقين.

وقال المدير الفنى الصربى، فى المؤتمر الصحفى اليوم الجمعة، الذى يسبق المباراة بـ24 ساعة إن الأهلى كان فريقا غامضا بالنسبة له قبل لقاء الذهاب لأن بطل مصر قام بتعيين مدرب جديد واستعان بلاعبين جدد لذا لم يكن يعرف الكثير من الأمور الفنية عنه سواء فيما يتعلق بخطط اللعب أو غيرها.

وأكد نيكولا أنه عرف الأهلى جيدا بعد لقاء برج العرب الذى فاز فيه الأهلى بثلاثية نظيفة، موضحا الأهلى فريق كبير ومنظم ويلعب كرة هجومية وخطيرة ويستطيع التحكم في سير المباراة بفضل خبراته وقدرات لاعبيه.

وقال مدرب تاونشيب إنه سيلعب مباراة الغد بهدف الفوز، خاصة أنه تعلّم كثيراً من أخطاء الذهاب التي لن يسمح بتكرارها فى مباراة الغد.

وأوضح أنه يحاول إسعاد الجمهور بالفوز على الأهلى غداً لاستعادة حظوظ الفريق فى التأهل لدور الثمانية، لكن إذا لم يستطع سيكفيه شرف المحاولة وسينصب تركيزه بعد ذلك على الاستعداد للموسم المحلى والبطولة الأفريقية بالموسم الجديد لأن أى نتيجة غير الفوز على الأهلى تعنى ابتعاد تاونشيب بنسبة كبيرة عن سباق التأهل لدور الثمانية.

تاونشيب الاهلى اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلى اليوم الأهلى ALahly