Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 10:12 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

محمد يوسف: فزنا على تاونشيب رغم سوء التحكيم والملعب

أهلى سبورت

قال محمد يوسف؛ المدرب العام بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق الفوز اليوم على تاونشيب بهدف دون رد في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث يبقى بمثابة خطوة مهمة جدًا في الاقتراب من حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال».

 

وأوضح أن الفريق خاض المباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية؛ سواء من التحكيم أو سوء أرضية الملعب، بالإضافة للمعاملة السيئة من الفريق البتسواني الذى ارتكب أمورا مخالفة تمامًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

 

وأشار يوسف إلى أن الفريق البتسواني تمت معاملته بطريقة مثالية عند تواجده في برج العرب؛ لخوض مباراة الجولة الثالثة، وبعد انتهاء المباراة أشادوا بكل شيء نجحنا في توفيره لهم، وتوقعنا أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة، لكننا تعرضنا لصعوبات بالجملة آخرها ما حدث في مران أمس، بعد أن تأخرنا في العودة إلى الفندق بسبب عدم وجود الحافلة التي نقلت الفريق إلى الملعب الوطني.

 

و كان فريق الأهلي قد فاز مساء اليوم السبت، علي فريق تاونشيب البتسواني بهدف دون رد سجله المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة 81 ، ليحافظ الأهلي على تواجده في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدربـ10 نقاط و ذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات.

 

محمد يوسف الاهلى بتسوانا دورى ابطال افريقيا اخبار الرياضة اليوم