Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:38 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

اتحاد الكرة: إقامة الدورى الجديد بدون جماهير صعب.. وقناة وحيدة تذيعه كاملا

أهلى سبورت

قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة بين مجلس الجبلاية ورابطة أندية الدوري، من أجل التنسيق لعودة الجماهير في الدوري الجديد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أعتقد أنه من الصعب خوض الموسم الجاري دون حضور جماهيري" ، وأكمل: "سنقوم بمحاولات مكثفة في الفترة المقبلة لعودة الجماهير خصوصا وأن بطولة الدوري هذا الموسم ستشهد منافسة رائعة".

كما قال سيف زاهر، إن قناة أون سبورت هى الوحيدة حتى الآن التي ستذيع مباريات الدوري الممتاز كاملا خلال الموسم الجديد، وأضاف: "هناك بعض القنوات مثل بيراميدز، حصلت على بعض المباريات من الدوري" ، وأكمل: "أعتقد أن هناك بعض القنوات العربية ستحصل على بث مباريات الدوري في الموسم الجديد".

فيما قال سيف زاهر، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي، بدأ مشواره مع الأحمر بشكل جيد، خصوصا وأن الظروف خدمته بشكل كبير، وأضاف: "كارتيرون بدأ المشوار ببطولة إفريقيا وأمام فريق سهل هو تاون شيب البتسواني" وأكمل: "الأهلي دائما بمن حضر، وبإمكانه الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وعن فريق المصري، قال: "أشعر أن الفريق قادر على تحقيق شيء جيد في بطولة الكونفيدرالية، المصري أصبح له شكل وطعم مع حسام حسن".

اتحاد الكره الاهلى المصرى الدورى المصرى كارتيرون حسام حسن الكونفدراليه دورى ابطال افريقيا