Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:40 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

تشيلسي يفاجئ ريال مدريد بمبلغ خيالي لبيع هازارد

أهلى سبورت

يتطلع ريال مدريد لتعويض رحيل هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، صوب يوفنتوس، وخرجت أنباء سابقة تفيد بأن البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسى، هو الخيار الأول لإدارة الملكي، لسد هذا الفراغ.
إلا أن صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني، أكدت أن ريال مدريد مهتم فقط بخدمات حارس مرمى تشيلسى تيبو كورتوا.
وأضافت الصحيفة أن تشيلسى يطالب بـ150 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن هازارد، قبل أن يضطر لبيعه بنصف هذا المبلغ، إذا ما أراد للاعب الرحيل الصيف المقبل، دون أن يمدد عقده الحالي، الذي ينتهي بعد عامين.
وتشكل هذه التكهّنات أنباء سارة بالنسبة لمدرب تشيلسى الجديد ماوريسيو ساري، الذي يتجه بدوره نحو منح هازارد شارة قيادة الفريق اللندني.
وكان ريال مدريد تخلى عن خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح يوفنتوس، لكن النية تتجه نحو جعل الويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الأول في المرحلة المقبلة، تحت قيادة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.
من ناحية ثانية، أكّدت الصحيفة أن تشيلسى لن يستغنى عن كورتوا لصالح ريال مدريد، إلّا في حال وجود البديل المناسب، وقد يجد الحارس البلجيكي نفسه مرغما على البقاء في تشيلسي، في وقت لا يمانع فيه مالك النادي رومان أبراموفيتش في التخلي عنه بالمجان الصيف المقبل، خصوصا وأنّه حصل على خدماته قبل 7 أعوام من جينك، دون مقابل.