Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 06:35 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

تألق الوافدين الجدد فى برشلونة يخطف الأنظار.. صور

أهلى سبورت

قدم الثنائى المنضمين حديثا لفريق برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "مالكوم، أرثر ميلو"، مستوى جيد مع البارسا فى الظهور الأول لهما.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه لم يتوقع أى شخص ولا حتى إرنستو فالفيردى نفسه مدرب برشلونة، أن يقدم الثنائى مالكوم وأرثر هذا المستوى الجيد فى المشاركة الأولى لهما بقميص البلوجرانا، مضيفة أن الثنائى تماما يملكان "DNA" الفريق الكتالونى.

وظهر أرثر كهداف مع برشلونة للمرة الأولى فى مواجهة توتنهام هوتسبير، التى حسمها فريقه بركلات الترجيح 5/3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2/2، كما قدم مستوى جيد وإلتحامات قوية وصحيحة على عكس ديمبلى الذى لم يترك بصمة كبيرة فى موسمه الأول.

مالكوم وآرثر مالكوم وآرثر

 

كما يتقدم مالكوم بخطوات عملاقة نحو التكيف على الأجواء داخل نادى برشلونة فى زمن قياسى، حيث تمكن مع الثنائى سيرجي روبرتو ورافينيا مع التألق فى خط وسط برشلونة والنجاح فى التمريرات بمعدل رائع.

وسجل مالكوم هدفه الأول مع الفريق الكتالونى خلال مواجهة روما التى خسرها الأول بنتيجة 4/2، فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

مالكوم مالكوم

 

وانضم البرازيلى أرثر إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 6 مواسم، مقابل 31 مليون يورو قادما من جريميو البرازيلى، بينما تبلغ قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الطرفين 400 مليون يورو.

كما تعاقد برشلونة مع مالكوم لمدة 5 موسم مقبلة تنتهى فى 2022/2023، فى صفقة تقدر قيمتها بنحو 41 مليون يورو بالإضافة إلى مليون إضافى كمتغيرات.

 

مالكوم ارثر ميلو برشلونة اخبار برشلونة برشلونه