Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 03:24 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

الأسباب الأربعة التى جعلت باكا خارج حسابات الجهاز الفنى للأهلى

أهلى سبورت

أيام قليلة تفصل الجنوب أفريقى باكا لاعب الأهلي عن الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب استمرار تمرد اللاعب ورفضه البقاء في صفوف الفريق.

وتستعرض السطور التالية 4 أسباب دفعت الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى تجميد اللاعب ومنح الضوء الأخضر للاستغناء عنه في انتقالات الصيف.

السبب الأول تمثل في تمرد اللاعب ورفضه خوض التدريبات بحجة الإصابة رغم سلامته وفقًا لما أكدته مصادر داخل الفريق وهو ما دفع كارتيرون إلى تجميده وإصدار فرمانه بتدريب اللاعب منفردا بالجرى حول الملعب فقط والاكتفاء بالتدريبات البدنية مع الفريق.
السبب الثاني تمثل في غياب اللاعب أكثر من مرة عن التدريبات دون الحصول على إذن الأمر الذي دفع الجهاز الفنى إلى إسقاطه من الحسابات الفنية.

ثالث الأسباب تمثلت في إصرار اللاعب على رفض الفرص التي سنحت له للتواجد في الحسابات الفنية وذلك بإعلانه رغبته في الرحيل بشكل رسمى إلى الجهاز الفنى ملمحا إلى رفضه الاستمرار في الأهلي.

رابع الأسباب التي دفعت الجهاز الفني للأهلي إلى تجميد اللاعب تمثلت في سوء علاقة اللاعب بعدد من زملائه وتحدثه بشكل سيئ أيضا عن الجهاز الفنى، مؤكدا للمقربين منه داخل الفريق أنه غاضب من مماطلته في حسم مصيره وهو ما وصل إلى الجهاز الفني الذي قام بتجميد اللاعب ومنحه تحذيرات جديدة بفرض غرامات مالية مغلظة حال استمرار تمرده وتعامله بشكل لا يليق مع النظام المعمول به داخل الفريق.