أهلى سبورت

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 01:39 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
البطولة العربية

الصحافة اللبنانية تشيد بدفاع النجمة وحارس المرمى ضد الأهلى

أهلى سبورت

أبدت الصحافة اللبنانية رضاها التام عن نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة الأهلى والنجمة اللبنانى التى أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب" فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وعنونت صحيفة "اللواء" "المصريون يفشلون بعبور السد العالى للنجمة اللبنانى"، وقالت إن النادى الأهلى فشل فى تخطى الحصون الدفاعية لنادى النجمة الذى قدم مباراة رائعة على الصعيد الدفاعى، وحقق نتيجة إيجابية عززت من آماله فى التأهل لدور الـ 16 على حساب نادى القرن فى أفريقيا وأقوى الأندية المشاركة في البطولة العربية، قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها 27 سبتمبر المقبل بالعاصمة اللبنانية "بيروت".

وأضافت الصحيفة أن النجمة قدم مباراة جيدة في ظهوره الاول تحت قيادة مديره الفني الجديد الصربي بوريس بونياك، على الرغم من غياب الورقة الرابحة حسن معتوق.

وكتبت صحيفة "النهار" "النجمة يفرض التعادل على الأهلى فى مباراة عربية بطلها الحارس عباس حسن"، وقالت إن الأهلى سيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التهديفية، فى ظل تألق دفاعى لافت للنجمة وحارس مرماه عباس حسن.

فى حين عنونت صحيفة "المستقبل"، "تعادل مشرف للنجمة مع الأهلى المصرى"، وقالت إن صاحب الأرض فشل فى اختراق دفاع النجمة المنظم بجانب تألق الحارس عباس حسن ليتأجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة العربية إلى مباراة الإياب فى "بيروت".

 

الاهلى النجمة اللبنانى الاهلى ضد النجمة البطولة العربية اخبار البطولة العربية الاهلى والنجمة

استطلاع الرأي