Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 12:53 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

حسين الشحات يسعى لمواصلة تألقه مع العين فى الدوري الاماراتى.. فيديو

أهلى سبورت

يحل نادى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات ضيفاً على الفجيرة فى السادسة مساء اليوم بملعب "نادى الفجيرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الاماراتى.

ويسعى حسين الشحات لمواصلة تألقه مع العين وتحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإماراتى هذا الموسم، ويحتل العين المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 12 نقطة، خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل الفجيرة المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وسجل حسين الشحات هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتي.

وشارك حسين الشحات فى ثلاث مباريات مع نادى العين بمسابقة الدورى الإماراتى خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتمكن حسين الشحات من صناعة "هدف" فى فوز العين على الظفرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية، وهى المباراة التى أقيمت يوم 15 سبتمبر، كما شارك فى الفوز العريض الذى حققه العين خارج ملعبه على النصر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وسجل أهداف العين، ماركوس بيرج وتسوكاسا شيوتانى وكايو فى الدقائق 15 و30 و74 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة اللاعب المصرى حسين الشحات من البداية.

وتسبب حسين الشحات فى إحتساب ركلة جزاء لصالح العين، نجح من خلالها كايو فى تسجيل الهدف الثالث، بعدما تعرض اللاعب المصرى للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وأخيراً سجل حسين الشحات هدفاً وصنع أخر فى فوز العين على شباب الاهلى دبى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الاماراتي.

حسين الشحات اخبار حسين الشحات اهداف حسين الشحات العين الاماراتي الدوري الاماراتي اليوم السابع بلس