Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
السبت 27 أبريل 2024 03:14 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

حسين الشحات يكشف حقيقة انتقاله للأهلى فى يناير المقبل

أهلى سبورت

أبدى حسين الشحات، لاعب وسط منتخب مصر ونادي العين الإماراتى، اندهاشه الشديد من التقارير الإعلامية التى تتحدث حول اقتراب رحيله عن صفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، وجود أية مفاوضات للانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً أن تركيزه منصب حالياً على استعادة مستواه مع العين ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز بمختلف البطولات.

وأوضح حسين الشحات أن فترة تواجده مع منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون لم تشهد أية مفاوضات بينه وبين مسئولى النادى الأهلي.

وأضاف الشحات، "تركيزى منصب على العين، وكذلك مع المنتخب وكيفية تقديم نفسى بشكل جيد، وبالتأكيد لن أناقش أى عروض أو أتحدث عن مستقبلى مع فريقى العين لأننى مرتاح مع الزعيم".

ويحل العين ضيفاً على عجمان بقيادة المدرب المصرى أيمن الرمادى فى الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويحتل العين المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإماراتي برصيد 13 نقطة خلف الشارقة والجزيرة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل عجمان المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى العين لاستعادة نغمة الانتصارات فى مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام الجزيرة، فى حين يتطلع عجمان لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعيته فى جدول الترتيب.

 

حسين الشحات اخبار حسين الشحات منتخب مصر العين الاهلى اخبار الاهلى