Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 26 أبريل 2024 07:51 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

طبيب الأهلي يعلن جاهزية إسلام محارب لمواجهة الوصل الإماراتي

أهلى سبورت

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعب الفريق إسلام محارب للسفر مع الفريق خلال رحلة الإمارات المرتقبة بعد غد الثلاثاء؛ لمواجهة الوصل الإماراتي المقرر لها الخميس المقبل في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال.

وقال طبيب الفريق- في تصريحات اليوم الثلاثاء- "إن إسلام محارب سيعود للتدريبات الجماعية غدًا الإثنين بعد تعافيه من الإصابة"، موضحًا أن اللاعب تعرض لجزع في مفصل كاحل القدم في ودية الفريق أمام شباب الأهلي أمس السبت، وتمت إراحته اليوم من تدريبات الكرة على أن يكون جاهزًا غدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأشار خالد محمود إلى أن لاعب الفريق النيجيري جونيور أجايي، سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق منتصف شهر ديسمبر القادم، لافتا إلى أن اللاعب ينهي في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي على أن يعلن جاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الشهر المقبل.

وأكد أن اللاعب يسير بشكل طيب للغاية في تنفيذ برنامجه التأهيلي، وستشهد الأيام المقبلة وضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي تمهيدًا للدفع به في التدريبات الجماعية.

وحول جاهزية لاعب الفريق على معلول، أكد طبيب الأهلى أن اللاعب سيكون جاهزا للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية في النصف الأخير من شهر ديسمبر.. مشيرًا إلى أنه يؤدي برنامجه التأهيلي بشكل جيد للغاية، والأمور تتحسن يومًا بعد يوم.

وأوضح أن علي معلول يؤدي برنامجًا تأهيليًا في الجيم، وتعقبه تدريبات الجري في الملعب بشكل يومي، خاصة بعدما بدأ تدريبات الجري خلال الأيام الثلاثة الماضية، مشيرًا إلى أنه اطمأن من اللاعب على عدم شكواه من أية آلام عضلية بعد دخوله في الجري مؤخرًا، وفقًا لبرنامجه التأهيلي الذي تم وضعه؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

وانتقل طبيب الأهلي للحديث عن محمد نجيب، مدافع الفريق، الذي أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة، مؤكدًا أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية في نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.