Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الثلاثاء 19 مارس 2024 06:43 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

هاني : جاهزون لتحديات أبريل الصعبة محلياً وأفريقياً

أهلى سبورت

أكد محمد هانى، ظهير أيمن الأهلى، أهمية مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى المقرر لها الثالثة عصر بعد غد السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا فى مدينة بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

وأضاف هانى، فى تصريحات صحفية، مباراة صعبة ومهمة للغاية فى مشوار الفريق الأفريقى هذا الموسم، خاصة أن صن داونز من الفرق المميزة التى تجيد اللعب على أرضها.

 

وشدد ظهير الأهلى على احترامه لفريق صن داونز، الذى يمتلك ملعباً مميزاً بجانب امتلاكهم أيضاً إمكانيات فنية مميزة تزيد من صعوبة مواجهة السبت فى بريتوريا.

 

وأشار هانى إلى أن الأهلى يخوض مواجهة صن داونز فى جنوب أفريقيا بحثاً عن تحقيق الفوز لقطع خطوة مهمة فى مشوار دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف هانى، ننتظر مواجهات مهمة للغاية فى أبريل الجارى، سواء محليا أو أفريقيا، وأرى إن الشهر الحالى سيحسم العديد من الأمور التى يتصدرها أحلامنا فى الوصول إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأيضا التربع على عرش الدورى وقطع خطوات جديدة فى مشوار الحفاظ على اللقب المحلى.

وتابع هانى، كل اللاعبين يدركون جيداً أهمية مباريات الفريق فى الشهر الجارى، وهناك حالة من التركيز الشديد لتحقيق أهدافنا فى هذا الشهر سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى.

 

وأوضح الظهير الأيمن للأهلى، اعتدنا فى الأهلى على التعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى فبمجرد الانتهاء من مباراة يتم إغلاق صفحتها تماما ونبدأ التركيز فى المباراة التالية مباشرة من اليوم التالى الذى يشهد الإعداد لهدف وتحد جديد، ومن ثم أغلقنا صفحة الدورى تماما عقب مباراة الاتحاد السكندرى وبدأنا التفكير فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب.

 

واختتم محمد هانى تصريجاته قائلا، "أتمنى عودة جماهير الأهلى بقوة فى المباريات المقبلة، خاصة أنها تبقى بمثابة الحافز الرئيسى لنا لتحقيق الانتصارات ومواصلة رحلة السعى نحو البطولات".

الأهلى أخبار الأهلى الأهلى ضد صن داونز الاهلي صن داونز النادى الأهلى دورى أبطال افريقيا الأهلى وصن داونز محمد هانى

آخر الأخبار