أهلى سبورت

السبت، 20 يوليو 2019 07:34 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
الرياضة المصرية

أجيري يعد بعودة أصحاب الخبرة للمنتخب.. أبرزهم السعيد وفتحي

أهلى سبورت

عقد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى جلسة مع هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة؛ لمناقشة برنامج إعداد الفريق لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وخلال الجلسة تعهد أجيرى ببذل قصارى جهده مع الجهاز المعاون له من أجل تحقيق اللقب الأفريقى، بعدما رأى حجم الاهتمام الرسمى والجماهيرى بالبطولة والرغبة في الفوز بها لإسعاد الجماهير المصرية، لاسيما أنها تقوم على أرض مصر.

أجيرى وعد أبوريدة بإعادة النظر في الاستعانة باللاعبين الكبار أصحاب الخبرات، ضمن تشكيلة الفراعنة في البطولة أمثال عبد الله السعيد وأحمد على وأحمد فتحى، لاسيما أن البطولة تضم جميع المنتخبات الكبيرة في القارة السمراء وتحتاج للاعبين ذوى الخبرة للتعامل معها.

وأكد الخواجة حتمية خوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفراعنة الأخير استعدادا للبطولة على أن يتم تحديد طرفى هاتين المباراتين خلال الأيام المقبلة.

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب الوطنى ضمن فرق المجموعة الأولى رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، ويخوض الفراعنة مباراتهم الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوى يوم 21 يونيو المقبل بإستاد القاهرة.

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي