أهلى سبورت

الخميس، 22 أغسطس 2019 07:32 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
كرة عالمية

برشلونة ضد ريال سوسيداد.. هاتريك يفصل ميسي عن هدفه الـ 600

أهلى سبورت

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للوصول إلى هدفه رقم 600 مع فريق برشلونة فى جميع المسابقات، خلال مواجهة ريال سوسيداد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يمتلك حاليا 597 هدفا خلال مشواره مع فريق برشلونة بجميع المسابقات، ويفصله 3 أهداف فقط عن الوصول إلى هدفه 600.

ميسي ميسي

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي اقترب من الرقم القياسي للاسطورة البرازيلية بيليه، والذى سجل أكبر عدد من الأهداف من نادٍ واحد وهو سانتوس برصيد 643 هدفا.

ورفع البرغوث الأرجنتينى رصيده التهديفى إلى 597 هدفا مع برشلونة فى جميع المسابقات بعد هدفه فى شباك مانشستر يونايتد دورى أبطال أوروبا الثلاثاء، موزعين بين 416 فى الدوري الإسباني، 110 فى دورى أبطال أوروبا، 50 فى كأس ملك إسبانيا، 13 فى كأس السوبر الإسباني، 5 كأس العالم للأندية و3 فى كأس السوبر الأوروبى.

ميسي نجم برشلونة ميسي نجم برشلونة

ويتصدر ميسي قائمة هدافى الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 33 هدفا، بجانب تصدره قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف.

ويغرد برشلونة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه صاحب المركز الثانى برصيد 65 نقطة.

 

ميسي اهداف ميسي برشلونة برشلونة ضد ريال سوسيداد الدوري الاسباني مانشستر يونايتد دورى ابطال اوروبا

استطلاع الرأي