أهلى سبورت

السبت، 21 سبتمبر 2019 12:41 ص
أهلى سبورت
نادي القرن الإفريقي
رئيس التحريرمحمد عبد الرحمن
كرة عالمية

إيمري يتحدث عن الراحلين لمواصلة إعادة بناء أرسنال

أهلى سبورت

قال المدرب أوناي إيمري إن هناك بعض اللاعبين الذين سيرحلون عن فريقه أرسنال من أجل مواصلة إعادة بناء الفريق بعد الخسارة 4-1 أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم في باكو أمس الأربعاء.

وفي الشوط الثاني هز أوليفييه جيرو وبيدرو الشباك وأضاف إيدن هازارد هدفين ليسقط أرسنال في النهائي القاري الرابع له على التوالي.

وأشار إيمري إلى أن فريقه، الذي أنهى الموسم في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما زال في بداية "المشروع" وأنه سيعيد تقييم خياراته في الصيف.

وأضاف "نحن بحاجة للحديث مع النادي واللاعبين وقطع خطوة أخرى في طريقنا. لكننا نريد مواصلة التطور بوجود اللاعبين الشبان الذي جاءوا في العام الماضي.

"ربما هناك بعض اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا والذهاب في طريق جديد. نحن أقرب من الفرق الأخرى لكن في الوقت الحالي هذا ليس كافيا وسنستمر بفريقنا ذاته في الموسم المقبل".

وتابع "سنتعاقد مع لاعبين آخرين لمساعدتنا في تحسين كفاءة الفريق".

وجاءت الهزيمة لتؤكد فشل أرسنال في بلوغ دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ليستمر غيابه للعام الثالث على التوالي لكن إيمري، قال إن المشاركة في الدوري الأوروبي مرة أخرى لن تجعل اللاعبين الذين يريد الفريق ضمهم يقررون عدم المجيء.

وقال إيمري "أعتقد أن أرسنال يملك اسما كبيرا في عالم كرة القدم والعديد من اللاعبين يريدون اللعب هنا. لا أعلم بشأن الانتقالات في الموسم المقبل لكن النادي يعمل على تحسين تشكيلته ومواصلة السير في طريقه. نملك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم التطور أيضا".

واعترف إيمري أن تشيلسي استحق الفوز.

وأضاف "حاولنا البقاء في المباراة لكن بعد الهدف الثاني أصبحت الأمور صعبة لنا. الأمور كانت تسير بشكل جيد مع تشيلسي وعندما أردنا فعل أي شيء لم نستطع تقديم ما علينا للتسجيل. تشيلسي استحق الفوز".

الأهلي, الاهلى, حسام غالي, رمضان صبحي, مؤمن زكريا, الخطيب, الدوري المصري, اهلى سبورت, محمود طاهر, رياضة مصرية

استطلاع الرأي