Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 04:00 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

أخبار الأهلي

عودة لمباراة القمة

أهلى سبورت

بعيداً عن بعض الأخطاء الفنية الواردة سواء من بعض اللاعبين أو من المدير الفني .

من حكم المباراة ؟ (حكام تفصيل) في ظل اتحاد الكرة الحالي ولا أبالغ حين اذكر أن الحكم كان متعمداً في كثير من القرارات إهمال حقوق واضحة للأهلي في حين المبالغة في احتساب احتكاكات خفيفة يمكن تجاهلها بل وتتجاهل بالفعل في الكرة الأوروبية ويتبعها بكروت صفراء للاعبي الاهلي حتى وصل الأمر إلى ٤ كروت في بداية المباراة (إرهاب الاهلي في بداية المباراة) رغم تصرف محمود علاء من إرهاب الحكم نفسه حين احتسب خطأ للأهلي (كتف قانوني ).

جميع الفنيين التحكيميين أو من يدرك قوانين كرة القدم أقر ضربة جزاء صحيحة حتى حكام الڤار أشاروا للحكم بها ولكنه أبى أن يعطي للأهلي حقه.
طرد مستحق لمصطفى محمد بعد إنذاره نتيجة خلع قميصه بعد إحراز الهدف حيث اشترك بستارز الحذاء مع أحد لاعبي الأهلي في الوجه بعد تكملته معه بعد خط التماس أمام أعين الحكم المساعد ولكن أيضا عميت عين الحكم على الحق الأحمر.

لماذا توجهت نتيجة مباراة القمة للإشارة بأصابع الإتهام من قبل كثير من الإعلاميين وعلى رأسهم سيف زاهر نحو إدارة النادي الأهلي وبالأخص محمود الخطيب ؟ وهل يعقل يا كابتن سيف أن تقارن بين مجلس إدارة الأهلي ومجلس آخر ؟(هل نقارن بين الذهب والتراب!) .

من أفسد الكرة المصرية والتحليل سوى أشباه المحللين ذوى المصالح والمنتفعين أمثال هؤلاء !؟.
ومن هو متصدر الدوري أيها الجهلاء؟ ألاهلي يغرد في القمة والباقي مشاهدين .

الحمدلله على نعمة الأهلي ولسنا آسفين على أى لاعب يفكر في الرحيل عن الأهلي ف الأهلى هو من صنعكم .