Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 03:57 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

كافانى وراشفورد يقودان هجوم اليونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ساوثهامبتون المقرر لها فى العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

يقود الأوروجوايانى إدينسون كافانى هجوم مانشستر يونايتد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي ماركوس راشفورد وماسون جرينوود، كما يتواجد النجم البرتغالى برونو فرنانديز، بينما يجلس النجم الفرنسي بول بوجبا على مقاعد البدلاء.

ويدخل مان يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة، من خلال تحقيقه 12 انتصارا بالإضافة إلى 5 تعادلات فيما خسر 4 مباريات بالبريميرليج هذا الموسم، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

ويطمح رفاق النجم البرتغالى برونو فرنانديز فى العودة لنغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي بعد خسارته المفاجئة أمام شيفيلد يونايتد بنتيجة 2 – 1، وتعادله السلبي فى الجولة الماضية أمام أرسنال.

وفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق أى فوز خلال مواجهته بالموسم الحالى من الدوري الإنجليزي أمام الأندية الستة الكبار، وذلك بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق أرسنال فى الجولة الماضية.

وخاض مانشستر يونايتد 6 مباريات أمام كبار البريميرليج هذا الموسم، تعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين أمام توتنهام بنتيجة 6 - 1 وأمام أرسنال بنتيجة 1 - 0، وتعادل مع أرسنال، تشيلسي، ليفربول ومانشستر سيتي.

 

ويبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: وان- بيساكا ، ليندلوف ، ماجواير ، لوك شو

الوسط: فريد ، مكتومناى ، فرنانديز

الهجوم: راشفورد ، جرينوود ، كافانى

تشكيل مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد

 

 

مانشستر يونايتد ساوثهامبتون مان يونايتد ضد ساوثهامبتون الدوري الانجليزي بوجبا فرنانديز كافانى