Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 5 مايو 2024 01:18 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

الاتحاد القطري يتغنى بالجماهير المصرية

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

علق الاتحاد القطري لكرة القدم على الظهور المميز للقلعة الحمراء على مستوى الفريق والجماهير عقب مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ التي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين سجلهما البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقتين (17 ، 85) على التوالي في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد "احمد بن علي" في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر حيث تقرر أن يلتقي الفريق البافاري نظيره تيجريس أونال في النهائي الخميس المقبل، بينما يلتقي ممثل الكرة المصرية نظيره بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم نفسه.

وكتب الاتحاد القطري عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "فريق مميز + جماهير مميزة" مصحوباً بصور لجماهير النادي الأهلي التي تواجدت بكثافة خلال مباريات كأس العالم للأندية.

جماهير الأهلي في سياق متصل، علق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الأداء الرائع والمشرف الذى قدمه النادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، واصفا إياه بالأداء البطولة، وقال الفيفا على حسابه الرسمي الناطق بالعربية، "نهاية اللقاء بفوز بايرن ميونيخ أمام الأهلي مع أداء بطولي لرفقاء الشناوي". وتبادل لاعبو الأهلي قمصانهم مع لاعبي بايرن ميونيخ بعد نهاية المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، حيث حرص كل لاعب على تبادل القميص مع أحد نجوم بطل أوروبا. وظفر محمد شريف لاعب الأهلي بقميص روبرت ليفاندوفيكسي، بعد نهاية المباراة، فيما اتفق محمد الشناوي على تبادل قميصه مع العملاق مانويل نوير داخل غرف الملابس.

 

بايرن ميونخ الأهلي ضد البايرن الأهلي ضد بايرن ميونخ bayern كأس العالم للأندية