Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 04:57 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

جوميز يقود الهلال للفوز علي العين بخماسية فى الدوري السعودي

الهلال السعودى
الهلال السعودى

حقق فريق الهلال السعودى، فوزا كبيرا على نظيره العين، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" بالموسم الجارى 2020-2021.

 

نجح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز فى تسجيل 4 أهداف للهلال "سوبر هاتريك" خلال المباراة، حيث أحرز 3 أهداف "هاتريك" من ركلات جزاء في الدقائق 9، 45، 56 من عمر اللقاء، ثم اختتم الرباعية الرائعة فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

ونجح سالم الدوسرى فى تسجيل الهدف الخامس للهلال فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

واحتسب الحكم عبدالله الحربي ضربة الجزاء الأول للهلال بدون الرجوع لتقنية الفيديو بعد قيام حسن معاذ مدافع العين بتعمد لعب الكرة بيده، فيما قرر حكم اللقاء احتساب ركلتى الجزاء الاخرتين عقب الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" بسبب عرقلة داخل منطقة الجاء.

 

ترتيب الدوري السعودي

تشكيل الهلال ضد العين، جاء كالتالى: حبيب الوطيان - الشهراني - جحفلي – جانج هيو سو – مدالله العليان - عطيف - كويلار - سالم الدوسرى – لوسيانو فييتو - كاريلو – جوميز.

بهذه النتيجة، يحتل الهلال المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي العين في المركز السادس عشر والأخير برصيد 13 نقطة فقط من 16 مباراة.

وكان الهلال حامل لقب الدوري السعودي تلقى خسارة مفاجئة أمام فريق أبها بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية.

وعاد الهلال الذى فقد الصدارة للإنتصارات من جديد، وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودى، بتعادله مع الفيصلى بهدف لكل منهما، قبل أن يسقط أمام أبها.

 

الدوري السعودي

من ناحية أخرى، يلتقى فريق النصر السعودى مع مضيفه الفتح، في الخامسة وعشر دقائق من مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويأتي النصر صاحب النتائج الجيدة مؤخرا، في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يملك 24 نقطة من 16 مباراة، فيما يحتل الفتح المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

وكان النصر حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق التعاون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب " مدينة جامعة الملك سعود الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي.

جوميز يحتفل مع لاعبى الهلال جوميز يحتفل مع لاعبى الهلال

 

احتفال جوميز احتفال جوميز

 

EtyusLFXMAgLU3d جوميز نجم الهلال

 

جوميز جوميز

 

EtyZFI7XYAAdygg احتفال جوميز

 

EtyZFI6XYAAmqd2 جوميز نجم الهلال

 

 

الهلال السعودى الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان العين ضد الهلال ترتيب الدوري السعودي بافيتيمبي جوميز