Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الإثنين 29 أبريل 2024 09:43 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

موعد مباراة الريال ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

فالنسيا
فالنسيا

يحل فريق فالنسيا ضيفا على نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسهى من خلاله الملكي للفوز ومواصلة الانتصارات، للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الريال ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

وتنطلق مواجهة الريال ضد فالنسيا فى الخامسة والربع مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

ترتيب الريال وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويدخل الفريق الملكي لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي تغلب على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.

الريال ضد فالنسيا

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لتحقيق الفوز، ومواصلة مطاردة غريمه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، فيما سيكون فالنسيا في موقف لا يحسد عليه، حال الخسارة، نتيجة تارجع ترتيب الفريق هذا الموسم، وابتعاده عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ريال مدريد ضد فالنسيا

وكان فالنسيا قد حقق فوزا كبيرا على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب "مستايا".

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة اليوم، عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جوس، فيما استعاد زيدان جهود الثنائي لوكاس فاسكيز وداني كارفخال بعد عودتهما من الإصابة.

ماذا قال زيدان عن ريال مدريد ضد فالنسيا؟ وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة :"نريد أن نواصل بما نقوم به، لدينا طاقة جيدة، ولدينا مباراة جديدة لتقديم أنفسنا بصورة جيدة والاستمرار في النمو كفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية وعلينا أن نواصل العمل الجاد".

وواصل قائلا :"مستقبلي؟ أنا اليوم مدرب لـ ريال مدريد، وما أفعله هو الاستفادة من كل لحظة لدي، المستقبل لا أتحدث عنه أبدًا، أتحدث عن الحاضر فقط".

واختتم :"الصدارة؟ هنالك 48 نقطة متبقي، سنقاتل وسنحاول الفوز بجميع المباريات المتبقية، يمكننا التحكم في ما نفعله في الملعب حتى نهاية الموسم".

 

 

الريال ضد فالنسيا ريال مدريد الريال الدوري الاسباني فالنسيا ريال مدريد ضد فالنسيا