Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الخميس 2 مايو 2024 10:46 صـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

الشارقة والجزيرة يتعادلان مع الظفرة وبني ياس بالدوري الإماراتي

أهلى سبورت

اشتعل صراع المنافسة على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي، بعد النتائج التي أسفرت عنها مباريات المرحلة السابعة عشر للمسابقة.

وتعادل الشارقة 1 / 1 مع مضيفه الظفرة، وبني ياس مع مضيفه الجزيرة 3 / 3، وفاز شباب الأهلي دبي على مضيفه حتا 2 / 1، والنصر على مضيفه عجمان 3 / صفر.

وواصل الشارقة نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة بالبطولة، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على اللقب البطولة، عقب تعادله المخيب 1 / 1 مع مضيفه الظفرة.

وتقاسم الشارقة، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، صدارة ترتيب البطولة مع الجزيرة برصيد 37 نقطة، فيما ارتفع رصيد الظفرة، الذي حصد النقطة الثانية في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، إلى 17 نقطة في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الشارقة بالتسجيل عبر لاعبه البرازيلي ويليتون في الدقيقة 32، لكن سرعان ما أدرك الظفرة التعادل، بهدف عن طريق الإسباني بيدرو كوندي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

وأهدر الجزيرة فرصة الانفراد بالصدارة واستغلال تعثر الشارقة، بعدما تعادل في اللحظات الأخيرة 3 / 3 مع ضيفه بني ياس.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 37 نقطة، كما ارتفع رصيد بني ياس إلى 33 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم الجزيرة بهدفين حملا توقيع براندلي كيواس وعلي مبخوت في الدقيقتين التاسعة و14، لكن جواو بيدرو قلص الفارق بتسجيله هدفا لبني ياس في الدقيقة 41.

واصل بني ياس انتفاضته في اللقاء، عقب تسجيل نيكولاس خيمينيز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و50، ليمنح التقدم للضيوف، لتتواصل الإثارة في اللقاء، عقب إهدار علي مبخوت ركلة جزاء للجزيرة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وسرعان ما عوض الجزيرة ركلة الجزاء المهدرة، عقب تسجيل إيمواه إيزيكيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وحقق شباب الأهلي دبي فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام حتا إلى فوز ثمين 2 / 1.

وارتفع رصيد شباب الأهلي إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد حتا عند خمس نقاط في قاع الترتيب.

وبادر حتا بالتسجيل عن طريق باهير بيسارا في الدقيقة 58، غير أن شباب الأهلي قلب الأمور رأسا على عقب في الدقائق الأخيرة، عقب تسجيل يحيى الغساني ومحمد جمعة عيد هدفين في الدقيقتين 86 و87.

وحقق النصر انتصاره الثاني في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، عقب تغلبه 3 / صفر على مضيفه عجمان.

وارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد عجمان، الذي نال خسارته الثانية عشر في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

جاء الهدف الأول للنصر عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل عبدالرحمن عبدالله لاعب عجمان هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12، ثم أضاف ريان مينديز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و86.

الإمارات