Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الأحد 28 أبريل 2024 03:41 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

كرة عالمية

في لقاء الأهداف الثمانيه .. اسبانيا وكرواتيا هي ثاني اكثر مباراه تسجيلاً للأهداف في تاريخ اليورو !

من مباراه اسبانيا وكرواتيا
من مباراه اسبانيا وكرواتيا

اقيمت امس علي ملعب " باركن" بمدينه كوبنهاجن الدنماركيه مباراه اسبانيا وكرواتيا ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الأوروبية" يورو٢٠٢٠" المقامه حاليا بمشاركه ٢٤ منتخب في ١١ مدينه مختلفه والتي انتهت بفوز المنتخب الاسباني علي المنتخب الكرواتي بنتيجة ٥-٣ والذي تُعد نتيجه مميزه في تاريخ مواجهات البطوله

ووفقا لإحصائيات شبكة "أوبتا"، أن مباراة كرواتيا وإسبانيا، التي شهدت تسجيل 8 أهداف، باتت ثاني أكثر مباراة تهديفياً في تاريخ اليورو.

وأوضحت الشبكة، أن مباراة فرنسا ضد يوغوسلافيا في نصف نهائي 1960 (9 أهداف - 5-4 لصالح يوغوسلافيا)، هي الأغزر تهديفا في تاريخ أمم أوروبا.

كما بات المنتخب الاسباني هو أول منتخب في تاريخ اليورو يربح 5 مواجهات بعد أن وصلت المباريات للأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح.

انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تعد من أمتع مباريات النسخة الحالية من اليورو، بالتعادل الإيجابى 1-1، ثم سجل منتخب إسبانيا هدفين ليتقدم 3-1 قبل أن يعود المنتخب الكرواتى للمباراة بتسجيل الهدفين الثانى والثالث بأخر 5 دقائق، ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية.

تقدم منتخب كرواتيا بالنيران الصديقة بعد الخطأ الفادح من أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا في التعامل مع الكرة التي أعادها إليه بيدرى في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

ويعد هدف كرواتيا الأول ضد إسبانيا هو الهدف العكسي التاسع في النسخة الحالية من يورو 2020، هذا العدد هو نفس عدد الأهداف العكسية التي تم تسجيلها في كل النسخ السابقة وفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.

ثم أدرك بابلو سارابيا هدف التعادل لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة، وأضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثانى لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 57.

ونجح فيران توريس في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الإسبانى في الدقيقة 77، وقلص أورسيتش الفارق بالهدف الثانى لصالح المنتخب الكرواتى في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، قبل أن ينجح ماريو باساليتش في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

وفى الشوط الإضافى الأول، أحرز ألفارو موراتا الهدف الرابع للمنتخب الإسبانى بالدقيقة 100 ثم أضاف ميكيل اويارزابال الخامس بعدها بخمس دقائق.

اسبانيا كرواتيا يورو2020