Notice: Undefined variable: LocalTime in /home/ahlysprt/public_html/ix/web/~header.php on line 12
الجمعة 3 مايو 2024 03:27 مـ
أهلى سبورت

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن أحمد

الرياضة المصرية

أحمد سامى يصحح أخطاء لاعبى سموحة قبل مواجهة بيراميدز فى الكأس

أهلى سبورت

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحه تدريباته على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، وذلك استعدادًا لمباراة بيراميدز ضمن منافسات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر ، حيث يطمح "الموج الأرزق" إلى استعادة نغمة الإنتصارات من جديد ومواصلة سلسلة العروض الطيبة التى يقدمها منذ بداية الموسم وحتى الآن.
وحرص المدير الفني لسموحه، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراتى الإسماعيلى والأهلى وتسببت فى خسارة 6 نقاط غالية كما عمل على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مواجهة بيراميدز خصوصا فى ظل قوة المنافس والذى سيحاول الثأر من هزيمته فى بطولة الدورى العام أمام سموحه بثلاثية نظيفية.
وحث سامى لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعى التى يطبقها الفريق منذ الموسم الماضى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.
وجدد المدير الفنى تحذيره إلى لاعبيه من عودة النزعة الفردية على أداء بعض اللاعبين خصوصا لاعبى الخط الأمامى مصطفى فتحى وأحمد حمدى عبدالقادر وعبدالكبير الوادى، بعدما هبط مستواهم خلال المباريات الماضية.
وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى التدريبات خاصة وان الباب مفتوح أمام اجراء تغيرات فى التشكلية الأساسية التى سيخوض بها مباراة بيراميدز القادمة فى ظل تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.
ويكثف أحمد سامى من محاضراته النظرية مع نجوم سموحة لتحفيزهم على تخطى هذه المرحلة الصعبة من أجل العودة لطريق الإنتصارات من جديد.